هكذا استقبلت إدارتا جمعية تاروت الخيرية ونادي الهدى معايدات الأهالي
27/05/2020

هكذا استقبلت إدارتا جمعية تاروت الخيرية ونادي الهدى معايدات الأهالي بمناسبة عيد الفطر المبارك .


استقبلت إدارتا جمعية تاروت الخيرية ونادي الهدى معايدات الأهالي بمناسبة عيد الفطر المبارك عبر رابط مجموعة الواتس آب الذي انشأ لهذا الغرض وذلك على مدار ثلاثة أيام العيد السعيد لعام 1441.

وقال رئيس الجمعية الأستاذ محمد الصغير لقد لاحظنا تفاعلا طيبا من أبناء ورجالات المجتمع في المحافظة بهذه البادرة الطيبة مشيرا أن المعايدة التي تمت عن بعد هذا العام جاءت بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الجهات المعنية في البلد حيال فايروس كورونا.

ونوه إلى أن هذا الأسلوب من المعايدة اتبعته إدارة الجمعية خلال العاميين الماضيين أيضا حيث كان هنالك ترحيبا كبيرا منذ العام الاول من تدشين هذه الفكرة.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الهدى الأستاذ فراس آل عبد المحسن إن مجلس المعايدة الذي تم في الواقع الافتراضي وعبر الواتساب في هذه الظروف الحرجة هو الخيار المتاح حاليا لتبادل التهاني والتبريكات راجيا من الله عز وجل أن تمر علينا المناسبات السعيدة القادمة ونحن في حال أفضل لنتمكن من صلة الأرحام وزيارة الأصدقاء واستقبال التهاني وتباذل التحايا والسلام كما كان الوضع عليه في ظرف ما قبل جائحة كورونا

واطلقت إدارة الجمعية مجلس المعايدة الافتراضية لتبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام من مساء الأحد حتى الثلاثاء لترسيخ قيم الأصالة والمحبة وتوثيق الترابط بين أبناء المجتمع خاصة في ظل وباء فيروس كورونا المستجد الذي فرض إجراءات احترازية أبقت المواطنين في منازلهم كإجراء وقائي لتجنب مخاطر هذه الجائحة.

وأكد الصغير بأن فكرة المعايدة بهذا الأسلوب الذي يعزز بلا شك العلاقة بين المجتمع والجمعية والنادي كان له صدى طيب في المجتمع ولله الحمد كما هو تجسيد حقيقي للتعاون والتنسيق الكبيرين بين إدارتي النادي والجمعية الخيرية بتاروت.

وأوضحت إدارة الجمعية أن أعضائها إلى جانب إدارة وأعضاء نادي الهدى بتاروت استقبلوا عددا هائلا من رسائل التبريكات بمناسبة العيد السعيد من خلال رابط مجموعة الواتساب عبر الدخول إليها وترك رسالة تهنئة بهذه المناسبة السعيدة.

وبدورها قدمت إدارتي الجمعية والنادي التهاني لجميع رجالات المجتمع والأهالي إلى جانب شكرهما الجزيل لمن باذلهما التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة .

يشار إلى أن العديد من الجمعيات الخيرية واللجان الأهلية والأندية الرياضية مضافا لعدد كبير من العوائل في محافظة القطيف تبادلوا هذا العام التبريكات والتهاني عبر المواقع الافتراضية كأسلوب جديد فرض نفسه في ظل الاجراءات الاحترازية حيال جائحة كارونا.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى