وظائف توصيل طلبات في شركة سدافكو في عدة مدن
1/07/2020

اعلنت إدارة الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف شاغرة (للرجال) لجميع المؤهلات في عدة مدن بالمملكة للعمل بمسمى (موصل طلبات) واشترطت الشركة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وذلك وفقاً لبقية الشروط وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:
موصل طلبات.

أماكن العمل:

الرياض.
الطائف.
الدمام.
الجوف.
خميس مشيط.
سبت العلايا.
أبها.
الهفوف.
الشروط:

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
شهادة مدرسية أو أي شهادة ذات علاقة.
رخصة قيادة (نقل متوسط أو ثقيل).
خبرة لا تقل عن سنتين.
اللغة العربية ويفضّل معرفة الإنجليزية.
الغرض من الوظيفة:
تحميل وتنزيل الطلبات من (فان المبيعات) وفقاً لتوجيهات البائع لغرض التحقق من صحة الطلبات المرسلة إلى العملاء والتحقق من أن المنتجات التي تحمل للعملاء تتطابق مع الفواتير المستلمة من البائع.

المسؤوليات الرئيسية:
1- تحميل المنتجات:
– تقديم المساعدة عن طريق تحميل المنتجات في (فان المبيعات) لغرض التحقق من أن تحميل الكمية الصحيحة وفقاً للفواتير ومسار الرحلة وإذن التسليم.



2- التوصيل والتسليم:
– تسليم الطلبيات لكل محل وفقاً لتسلسل التسليم المحدد مسبقاً. المساعدة عن طريق تنزيل الطلبيات في المحلات ومواقع التسليم الصحيحة الحصول على توقيع وختم العميل المعتمد على فاتورة التسليم لإثبات تسليم البضائع.

3- المظهر:
– التحقق من أن المنتجات نظيفة ومرتبة وكذلك الزي الرسمي من أجل عرض المنتجات بحالة جيدة وإعتمادها من قبل العملاء.

4- المنتجات المرتجعة:
– جمع المنتجات المرتجعة وفصلها عن بقية المنتجات وتحميلها في المكان الصحيح داخل السيارة بحيث لا تتضرر أو تتأثر المنتجات الأخرى المحملة داخل السيارة.

5- الطبالي المرتجعة:
– جمع طبالي الشركة وإعادتها إلى مستودع الشركة والتحقق من أن نفس عدد الطبالي تم إرجاعه بعد الإنتهاء من تسليم كل الطلبيات كما هي محددة مسبقاً قبل إجراء عملية التسليم.

موعد وطريقة التقديم:
التقديم متاح الآن بدأ اليوم الأربعاء بتاريخ 1441/11/10هـ الموافق 2020/07/01م وينتهي عند الإكتفاء بالعدد المطلوب. وذالك لمعرفة بقية الشروط والخبرات من خلال الرابط التالي:


https://careers.sadafco.com/en/saudi-arabia/jobs/4199728/


....



 
التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى