بالقديح..توعية ووقاية للحد من انتشار فيروس كورونا للعمالة
4/07/2020



اعلام خيرية مضر - القديح

أنهت جمعية مضر الخيرية بالقديح مؤخرا مبادرتها التوعوية للوقاية من فيروس كورونا والحد من انتشاره بين العمالة الأجنبية المتواجدة في بلدة القديح و التي استمرت لمدة أربعة أيام ابتداء من يوم الثلاثاء 2 /11/1441هـ .

ونفذ الفريق التطوعي المكون من 6 متطوعين حملة الوقاية من فيروس كورونا والحد من انتشاره و اشتملت الحملة على توزيع الكمامات والقفازات على المقيمين و العاملين إضافة إلى توزيع بروشورات توعوية عن أهمية الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا و اجراءات الحذر منه كالتباعد الاجتماعي ولبس الكمام و العمل بالإجراءات الصحية.

و تضمنت الحملة زيارات ميدانية لسكن العمالة و توعيتها بالإجراءات الاحترازية عن طريق العرض المرئي بالبروجتكر و كذلك المنشورات الاكترونية التوعوية في تطبيقات الأخبار المحلية وإرساله للعمالة عبر الواتساب بعد التنسيق مع أصحاب المنشآت التابعة لها.

وبلغ عدد المستفيدين من هذه الحملة ما يقارب من ‪350 شخص وتم خلالها توزيع حوالي 550 منشور توعوي في أماكن التجمعات كالبقالات و المطاعم والمحلات التجارية وصالونات الحلاقة والسكن وغيرها .

وعبر الكثير من العمالة والمواطنين عن سعادتهم باهتمام الدوائر الحكومية والجهات الخيرية بنشر الثقافة الصحية لغير الناطقين بالعربية لحمايتهم من فايروس كورونا.

يذكر أن هذه المبادرة تأتي ضمن المبادرات و الأنشطة التوعوية و التثقيفية التي قامت بها جمعية مضر الخيرية منذ بدء جائحة كورونا.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى