عيد الأضحى وسلامة ملكنا الغالي العيد عيدين بتأهيل إناث الدمام
31/07/2020



قدم مركز التأهيل الشامل للاناث بالدمام بإدارة الأستاذة عائشه علي المزيد أجمل التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهم الله وللشعب السعودي الكريم بمناسبة عيد الاضحى المبارك وسلامة ملكنا الغالي وخروجه من المستشفى داعين الله سبحانه أن يعيده عليهم بالخير والأمن والأمان.

كما أحتفل المركز بعيد الاضحى المبارك لهذا العام ١٤٤١ه‍ مع الالتزام بالاجراءات الاحترازية والوقائيه ضد فيروس كورونا اقتصر على توزيع الهدايا وحلويات العيد على المستفيدات ومن ثم تناول وجبة الغداء رغبة منه في إدخال الفرح والسرور عليهم ومعايشتهم لافراح العيد مع منسوبات المركز وذلك باشراف أ. ليلى حسن المدير المناوب وفريق العمل المتواجد .

وقد وفرت إدارة المركز وسائل التواصل المرئي و المسموع خلال هذه الأيام والتي سهلت على الأسر التواصل مع ابنائهم والاطمئنان عليهم ومعايدتهم للاسهام في بث الراحة والطمأنينية في نفوس الأسر وبنفس الاجراءات الاحترازية المنفذة في عيد الفطر السابق .

ويسعى المركز من خلال هذه المناسبات ذات الطابع الديني والإجتماعي والوطني إلى زيادة الترابط الأسري والإجتماعي بما يتناسب مع حالة المستفيدين وذلك بمتابعة من إدارة المركز وفريق العمل في جميع الفترات خلال اليوم الواحد وطوال العام .
  






... 

التعليقات 0
إضافة تعليق