ورشة عمل ( كيف تعد تقريرا ناجحا)بمركز التأهيل الشامل للاناث بالدمام.
10/09/2020



استناداً الى مبدا التعاون التفاعلي المشترك بين فروع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة ولتعميم الفائدة ونشر المعرفة قدم مركز التأهيل الشامل للإناث متمثلا بقسم التدريب والتطوير وبإشراف من مديرة المركز الاستاذة/ عائشة بنت علي المزيد
تنظيم ورشة عمل تطويرية وزارية بعنوان (كيف تعد تقريراً ناجحاً) .

حضرها 100 موظف وموظفة من جميع فروع المملكة وذلك بتاريخ 18 محرم 1442هـ عبر منصة ( zoom) .

وهدفت الورشة المنفدة الى تطوير مهارة إعداد وكتابة التقارير الوظيفية وذلك بمعدل ( 9) ساعات تدريبية حيث استعرضت أ. اعتدال موسى ال ذكر الله مدرب تطوير إداري عدة محاور في اليومين النظري واليوم التطبيقي العملي منها: مفهوم التقرير وفوائده ومراحل كتابته وانواعه وخصائص التقرير الناجح وخطوات تسليمه.

كذلك شرحت ال ذكر الله ابرز الأخطاء الشائعة في كتابة التقارير والصعوبات التي تواجه كتابته, كما عملت على تحليل فني لنماذج تقارير للمتدربين والمتدربات .

وقد ختم البرنامج بتشريف مساعدة مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية الأستاذة/ ابتسام بنت عبدالله الحميزي ومديرة ادارة الجودة في مركز التدريب بديوان الوزارة الأستاذة/ حصة بنت ذياب العتيبي ومديرة دار التربية الاجتماعية للبنات بالأحساء الاستاذة / نورة بنت فلاح القحطاني .

وفي نهاية الورشة قدمت مسؤولة التدريب والتطوير أ. سلمى الغانم وبالنيابة عن مديرة مركز التاهيل شكرها الجزيل لموظفة دار التربية الاجتماعية بالاحساء على تقديمها الورشة كما قدمت شكرها للجميع على تفاعلهم مع المدربة واهتمامهم بالحضور , وعبر المتدربون عن شديد اعجابهم بالورشة ومدى أهميتها في اكسابهم مهارات عالية في العمل الإداري والفني حيث شهدت الورشة تفاعلاً كبيرا بين الحضور والمدربة التي قدمت جزيل شكرها وامتنانها الى إدارة مركز التاهيل والى منسقة البرنامج.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى