رحلت صباح ذات السخاء
18/09/2020

❗️رحلت صباح ذات السخاء❗️ 

لا أدري من أين أبدأ فرثائي له بداية وليس له نهاية لذا سأختصر وأعزي مكارم الأخلاق برثاء لعزيزة القطيف الفاضلة صباح باقي أبو السعود, وسأرثيك بالروح لا بالقلم. ولكن هل أعزي أهلك أحبابك جيرانك معارفك أم أعزي نفسي على فقدانك! كيف يمكن في سطور قليلة الحديث عنك ؟ كيف يمكن اختزال تاريخك الأخلاقي هذا الإرث كان استثناء ليس إلا.

سلام إليك يا صباح مع قوافل الراحلين السعداء, سلام عليك ياصاحبة الفضل في ولادة هذا النص, صباح أبو السعود الإنسانة الطيبة ذات السخاء بحجم السماء والذي كان مغلفا بالنبل والتواضع! نعم كانت صباح مناسبة في بنيتها الأخلاقية وفي محتواها الإنساني, التي تشكل العنوان الكبير في حياتها,وهذه الإضاءات في حياتها من الكرم والتواضع كانت تعلو حضورها كما تعلو عذوق الرطب هامات نخيل القطيف.

في صباح أمس الأربعاء رحلت البسمة على شفاه أهل القطيف ياصباح, حيث صاعقة المفاجئة برحيلك قد شلت لساني, وكنت أحاول جاهدة الحفاظ على هدوئي, وتتزاحم في رأسي ذكريات متتالية مع تنهيدة عميقة في صدري,حينما رقد جسدك الطاهر على وسادة الرحيل, حتما اختفت بعض الصور إلا صورة إبتسامتك ووجعك وبكثير من صبرك!
ولكن لماذا قررتي الرحيل وجعلتي أحبابك يتلفعون بالحزن والحسرة لفقدك! وسيرتلون أوجاعك وسيمرون بزمن لا يشبههم دونك, فرحيلك ياصباح قد هز أعماقنا جميعا.

إعذريني ياصباح فلن استطيع أن أكمل هنا فقد عاودتني الدموع.
أرحلي ونامي بسلام يا صباح ولا تقلقي فروحك الطاهرة ترفرف حولنا,سوف لن ننساك أبدا وستكوني دائما في الذاكرة.
ليرحمك الله وينعم عليك بجنته وبِحسن المآب, وإنا لله وإنا إليه لراجعون.

بنت القطيف:
غالية محروس المحروس
 

التعليقات 0
إضافة تعليق