بعد الدور البارز للزعابي جمعية المسرحيين في الإمارات تجدد عضويته
18/09/2020


الشارقة _ بث الواحة 

جددت جمعية المسرحيين في دولة الإمارات العربية المتحدة عضوية القدير المخرج والممثل الدكتور جاسم عبيد الزعابي نظير خبرته والتي لاقت الإشادة من خلال عمله المبدع في الإخراج والتمثيل في كثير من المناسبات
وقدم الدكتور جاسم عبيد الزعابي الشكر والتقدير للمسئولين في جمعية المسرحيين في دولة الإمارات العربية المتحدة برئاسة الأستاذ إسماعيل عبد الله رئيس مجلس الإدارة والذي يبذل قصارى جهده مع الزملاء اعضاء المجلس للرقي بأنشطة وفعاليات جمعية المسرحيين في الامارات. 

مقدما الدكتور الزعابي الشكر لهم على تجديد عضويته في الجمعية ومتمنياً لجميع الزملاء والزميلات أعضاء الجمعية التوفيق والنجاح في البرامج والأنشطة ومسيرتهم الشخصية والفنية وواضعاً كل إمكانياته بتصرف الجمعية لما فيه خدمة الفن المسرحي في الإمارات خاصة والوطن العربي عامة .

جدير بالذكر ان الدكتور جاسم الزعابي لعب دورا إيجابيا في جمعية المسرحيين فقد فاز بلقب الشخصية المسرحية المحلية وحظي بلمسة وفاء في مهرجان الإمارات لمسرح الطفل عام 3013. 

كما اخرج مسرحية محلية بعنوان الساحرمرجان وحازت على الاعجاب والتقدير وحالفها الفوز بمركز الوصافة وكانت من تاليف حافظ توفيق كما تم المشاركة والعمل لمسرحية ثانية بعنوان مسرحية:الشجرة باللغة العربيه ومن تأليف
فيرندوا أربال
بالإضافة الى الكثير من الاعمال التي قامت بها جمعية المسرحيين ونالت الاشادة

 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى