ضمان الاحساء المدير ومنسوبي موظفي المكتب يحتفلون باليوم الوطني (90
25/09/2020



علي السمن - الاحساء


احتفل مكتب مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة الاحساء بمناسبة اليوم الوطني الـ(90) بمشاركة رؤساء الأقسام والموظفين بصالة الاستقبال بالمكتب بحترازية وارتداء الكمامات الوقائية .

وتحدث بهذه المناسبة مدير المكتب الاستاذ: مقيم بن فهيد القحطاني أن يديم الله على البلاد أمنها واستقرارها في ظل قائدها الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وأضاف القحطاني أن المملكة أصبحت بقيادته الحكيمة تضاهي مصاف الدول الكبرى في ظل توجيهات ومتابعة مهندس الرؤية ولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظهم الله .

كما اوضح مدير المكتب برغم كل الظروف فقد شهدنا صورة مميزة من التلاحم والتعاون المثمر بروح التكاتف فقد احتفل المكتب باليوم الوطني لمملكتنا الحبيبة في مواجهة كورونا بمزيد من الفخر والاعتزاز التي حققتها مملكتنا الحبيبة في مواجهة جائحة كورونا وتصنيفها ضمن افضل الدول في ادارة الأزمة والاحترافية بالحد من انتشارها دامت افراحك يا وطن .

كما اشتمل الحفل بالمكتب على لوحة فنية بإضاءة المكتب باللون الاخضر والأعلام وبنر يحمل صورة الملك وشعار اليوم الوطني (90) وتوزيع العصيرات وقص الكيكة التذكارية وتناولها والتي تحتوي شعارها لليوم الوطني من احد الداعمين بالتنسيق مع منسق المكتب للعلاقات العامة والاعلام علي عبدالوهاب السمن .

سائلاً المولى عز وجل ان يحفظ قيادتنا الرشيدة الغاليه ودام عزك يا وطن ودام عز الوطن بأمن وأمان ونمو وتطور وحفظ الله مليكنا وولي عهده .
  





.... 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى