الذكرى (٩٠ )لليوم الوطني السعودي بضمان القطيف.
27/09/2020


أقام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بالمنطقة الشرقية متمثلا بمكتب الضمان الإجتماعي بمحافظة القطيف البرنامج الإحتفالي المخصص لليوم الوطني السعودي التسعون للمملكة تحت شعار(همة حتى القمة) وذلك صباح هذا اليوم الأحد الموافق ١٤٤٢/٢/١٠ ه أبتداء من الساعة ١٠:٠٠ صباحا وحتى الساعة ١٠:٤٥ بصالة التمكين بالمكتب الرئيسي برعاية سعادة مدير المكتب الدكتور فاروق بن عبد الحميد الكوي وبحضور رئيسة
القسم النسائي الأستاذة سمية بنت حسن عبدالوهاب وعدد من منسوبي ومنسوبات المكتب بقسميه
فهنا إسترجاعا للذكرى العظيمة والجهود الكبيرة التي بذلها مؤسس هذه البلاد الطاهرة الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه لتوحيد هذه البلاد فأسس قواعد الأمن والأستقرار فهنا نحتفي بيوم الوطن لنعكس الروابط الوطنية التي يجب علينا أن نستشعرها في عقولنا ووجداننا.

هذا وبدأ البرنامج بعرض مرئي للهوية الوطنية ومقدمة ترحيبية من قبل مشرفة العلاقات العامةو الاعلام تلاها آيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني ورفع الاعلام والشعارات لإحياء هذه المناسبة تلاها كلمة سعادة مدير المكتب حيث رفع التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظهم الله والى كافة منسوبي ومنسوبات الضمان مؤكدا على التلاحم وتغذية الإحساس بالوطنية .

من جانب آخر أوضح الكوي في كلمته بهذه المناسبة العزيزة أن العمل مستمر بالاخلاص فهو كالجهاد في سبيل الوطن بفضل الجهود المبذولة و الجائحة لم تزدنا إلا همة سعيا نحو توفير خدمة أفضل لأبنائنا وبناتنا من الأسر الضمانية بكل يسر فحب الوطن وحب العمل بهما عامل مشترك أكبر يجمعنا إلا وهو حب الوطن والوطنية .

كماشمل البرنامج كلمة لرئيسة القسم النسائي الأستاذة سمية بنت حسن بن عبد الوهاب أعربت فيها عن حب الوطن فقد غرس في كل فرد منا منذو الطفولة وترعرعنا على حبه.

تناول البرنامج كذلك عرض لمنجزات التمكين وفق رؤية ٢٠٢٠ قدمتها الأستاذة هدى العسيف وموجز للشراكات المجتمعية التي تم تنفيذها مع مختلف الجهات حيث تم إعداد العديد من الدورات التدريبية والورش عبر منصة زوم للرقي بأبنائنا وبناتنا من مستفيدي الضمان الإجتماعي فهنا نفخر بإنجازات الوطن فلنا الفخر بأننا أحد ابناءه .

واختتم الحفل بكلمات سردت وعرض مرئي لهذا اليوم الوطني الذي يستحق أن نقف عنده ونفخر بما أنجزناه عام بعد عام لنستدرك الأبعاد الوطنية العميقة في نفوسنا وللشعور بها بكل صدق وإخلاص.
واختتم كذلك بإلتقاط الصور التذكارية وبتقطيع قالب الحلوى ورفع الاعلام لوطن العز والشموخ مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية .
متمنين التوفيق والسداد للجميع في ظل قيادتنا الرشيدة
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى