فرحة وطن في حفل ملاحظة الدمام باليوم الوطني التسعين
28/09/2020



الدمام/

بحضور ورعاية كريمة من سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل نظمت دار الملاحظة الاجتماعية بالتعاون مع مجمع مدارس عبدالله بن حذافة بالدمام اليوم الاثنين الموافق 28 سبتمبر 2020 احتفالية بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة وذلك على مسرحةالدار , مع مراعاة الاجراءات الاحترازية والبروتكولات الوقائية من فايروس كورونا.

وتضمن الاحتفالية عرض مرئي بعنوان فرحة وطن ومشاركة أبناء الدار بإلقاء قصائد شعرية عن المناسبة الوطنية, ومشاركتهم في العرضة السعودية كما اشتمل التنظيم على معرض يمثل أعمال الأبناء وفرحتهم بهذا اليوم الوطني.

وأكد مدير الدار سعيد بن صالح الشهراني أن مناسبة اليوم الوطني وما تمثله من مشاعر الحب ومظاهر الاحتفال هي تعبير عن الفخر والاعتزاز لملاحم بطولة موحد البلاد الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه وجهود العطاء ومواصلة البناء.

وأبان أن الميدان التربوي يحتفي بهذه المناسبة ليستشعر أمانة المسؤولية التي تمليه عليه رسالته التربوية نحو ناشئة الوطن وربطهم بمكونات وطنهم وتعزيز قيم الولاء والانتماء وتعهدهم بترسيخ مبدأ العطاء والتعرف بأهمية اللحمة الوطنية وجعلها شعاراً.

من جانبه قدم مدير وحدة جمع الاستدلالات بالدار النقيب عماد الغامدي تهنئته بهذه المناسبة للقيادة الرشيدة حفظها الله وأن يديم النعم على هذه البلاد وأن يحفظ قادتنا وأن يجعلنا عونا لهم في خدمة هذه البلاد مختتما كلمته بوطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه.

بدوره أوضح قائد مجمع مدارس عبدالله بن حذافة محمد السبيعي دور المدرسة في تنمية الحب والولاء للمليك والوطن واعداد جيل يساهم في بناء الوطن بما يتوافق مع رؤية 2030.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى