اخبـــار مبــــادرة حاسب لكل طالب
29/09/2020


🌍 كل يوم جديد بالنسبة لنا هو يوم للعمل والخدمة والتجهيز لأجهزة جديدة متوكلين على الله لخدمة أبناء الوطن ⛱️
==========

💻- تفاعل رائع مع دعوة السيد تقي للتبرع :
استمرار تدفق المزيد من الأجهزة الحاسوبية المتبرع من قبل المؤسسات الخاصة والأفراد الى مبادرة #حاسبلكلطالب -شيء جميل ورائع هذا التفاعل ونطمح للمزيد بتكاتف الجميع ودعمهم المادي والعيني والمعنوي حيث ينتظر الفرج اكثر من 1400 طالب وطالبة من ابناء المجتمع السيهاتي والمنطقة ..
============

💻 - صفقة حاسبات تحتاج لدعمكم المادي :
صفقة جميلة لو تمت سيكون لها أثر اجمل على التسريع بتزويد الاسر الكثيرة المتقدمة لدينا الصفقة عبارة عن شراء عدد 20 جهاز حاسب مكتبي مستعمل بحالة ممتازة ومواصفات جيدة جداً ونظيفة من مستهلكات إحدى الشركات الكبرى -معروضة للبيع بسعر رمزي لدى احد التجار بمجمع الدوسري- والمبادرة تدعو أهل الخير لإتمام هذه الصفقة ما امكن

 للاستفسار التواصل مع السيد تقي 0507283949..
===========

💻 المبادرة تشارك في دعم مكتب وفاء التابعة لإدارة التعليم :
لشمولية محتواها وخدماتها التي تنشر مبدأ التكافل المجتمعي والمشاركة المجتمعية قدمت المبادرة جهازين (تابلت جديدة) مكتب وفاء التابع لادارة التعليم المعني بتوفير اجهزة لأبناء شهداء الواجب والمتوفين من منسوبي التعليم برغبة من منسقها بمكتب تعليم القطيف أ. حسين هجلس - نشكر الله على هذا التوفيق ونشد على ايدي هذه اللجنة المباركة ومنسقها ومسؤوليها بمكتب التعليم وعساهم على القوة.
============

💻 زيارة من العيار الثقيل لكوميدي كافيه :
استشعاراً للواجب الوطني والمجتمعي قامت مجموعة من أعضاء -كوميدي كافيه- يتقدمهم الممثل القدير أ. ناصر عبدالواحد والممثل الرائع أحمد الجشي بزيارة الملتقى للاطلاع عن قرب على تفاصيل ما يقدمه المتطوعون من تضحيات وعمل وجهد من اجل خدمة المجتمع مؤكدين مصداقية أحقية الصدى الكبير الذي انتشر عن ابطال هذه المبادرة موقنين بأن روح المجتمع تنتعش بمثل هذه المبادرات الانسانية التي تنفع الناس وتفيدهم وتساعدهم في اوقات المحن-شكرا لطلتكم الباسمة ايها الفريق المرح كوميدي كافيه اسعدتمونا بمقدمكم الرائق الباسم- ..
==============
💻 - #بدعمكميستمرالعطاء .. 💰
يسعدنا متابعة حساب| السيد تقي على السناب tm8561 . 💻
المقطع الترويجي الأول للمبادرة الذي انتشر وشجع الناس على دعمنا ..
https://www.youtube.com/watch?v=nh3JpNTCdVg&t=7s



...
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى