الخطوط السعودية توضح مدة استرداد قيمة الحجز بعد الإلغاء
7/10/2020

مجلة سيدتي

كشفت شركة الخطوط الجوية السعودية عبر سابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن مدة استرداد قيمة الحجز بعد إلغائه.


وأوضحت الخطوط الجوية السعودية أن مدة استرجاع قيمة الحجز بعد إلغائه تكون من 3 أيام إلى 45 يوم عمل.


جاء ذلك رداً من حساب العناية بالضيوف في موقع تويتر على استفسار أحد المتابعين حول مدة استرداد قيمة الحجز بعد الإلغاء.


وكانت الخطوط الجوية السعودية وضعت في وقت سابق بالتنسيق مع وزارة الصحة والخدمات الطبية في المملكة وهيئة الطيران ضوابط السفر للرحلات الداخلية بعد إعلان عودتها مؤخراً.


وأوضحت الخطوط الجوية السعودية أن من بين هذه الضوابط عدم السماح بالسفر للضيوف المصاحبين تحت سن 15 عاماً واصطحاب حقيبة واحدة فقط لكل مسافر على متن الطائرة.


وشددت الخطوط الجوية السعودية على إلزام المسافرين بالحضور إلى المطار قبل الرحلة بساعتين واقتصار الدخول على المسافرين فقط مبينةً أن الحجز سيكون متاحاً عبر موقع الخطوط الجوية السعودية أو تطبيقها.


وأشارت الحطوط الجوية السعودية إلى أن جميع أجهزة الخدمة الذاتية لن تكون متاحة وأن المقعد الذي بجانب المسافر لن يكون متاحاً للتأكد من تطبيق التباعد الاجتماعي كما أن المبيعات الجوية ستكون متوفرة إلكترونياً فقط علماً بأنه سيتم تعليق خدمات توفير البطانيات والوسائد ومنع الوضوء في دورات المياه مؤقتاً.


كما أعلنت الخطوط الجوية السعودية أيضاً أن جميع الرحلات الجوية الدولية لا تزال معلقة حتى إشعار آخر.


وأضافت الخطوط الجوية السعودية أنه سيتم الإعلان عن استئناف الرحلات عبر موقعها الرسمي وعبر قنوات التواصل الاجتماعي.


يذكر أن المملكة العربية السعودية كانت قد أعلنت عن استئناف الرحلات الداخلية نهاية شوال الماضي فيما لم يتم الإعلان بعد عن موعد عودة الرحلات الدولية.


...
 

التعليقات 0
إضافة تعليق