سكني : إطلاق مشروع بارك فيو في الخبر .. وبدء الحجز إلكترونيا
14/10/2020

الاقتصادية



أعلن برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان عن إطلاق مشروع سكني جديد بارك فيو في الخبر وإتاحة حجزه إلكترونيا من خلال موقع وتطبيق سكني ضمن جهوده لتسهيل التملك بتوفير حلول إلكترونية ميسرة واستحقاق فوري.

وأوضح البرنامج في بيان اليوم أن مشروع بارك فيو أحد المشاريع تحت الإنشاء والتي يتم تنفيذها بالشراكة مع القطاع الخاص ويقع على مساحة تصل إلى 280 ألف متر مربع ويضم نحو 484 وحدة سكنية من نوع فيلا وتاون هاوس على مساحات 279 و 339م2 بأسعار تبدأ من 690 ألف ريال وبأقساط شهرية ميسرة.

ويتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي في حي العزيزية كما يوفر مساحات خضراء ومرافق حيوية تتجاوز 54 في المائة من مساحة المشروع وتعد ميزه تنافسية ضمن تصاميم عصرية إضافة إلى توفر مواقع لجميع الخدمات التجارية والتعليمية والترفيهية ضمن بيئة مكتملة البنية التحتية.

من جهته أكد سيف السويلم المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان على استمرار سكني في ضخ العديد من المشاريع وتسليم الوحدات السكنية للأسر السعودية ضمن المشاريع تحت الإنشاء لتوفير خيارات متعددة للمواطنين تلبي تطلعاتهم ورغباتهم بهدف زيادة نسبة تملك الأسر السعودية إلى 70 في المائة بحلول 2030 وفقا لمستهدفات برنامج الإسكان أحد برامج رؤية المملكة 2030.

ولفت إلى أن مشروع بارك فيو يراعي في تصاميمه إيجاد بيئة جاذبة توفر معايير برنامج جودة الحياة أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030 بإيجاد نمط حياة صحي للمواطنين من خلال تهيئة البيئة اللازمة وتعزيز مشاركتهم في الأنشطة الثقافية والترفيهية والرياضية.

يذكر أن برنامج سكني أعلن مطلع العام الحالي استهدافه خدمة 300 ألف أسرة خلال 2020 من مختلف الحلول السكنية والتمويلية التي تلبّي تطلّعات الأسر السعودية وتتناسب مع قدراتهم منها 130 ألف أسرة تسكن منازلها فيما استفادت أكثر من 300 ألف أسرة خلال 2019 من البرنامج منها أكثر من 109 آلاف أسرة سكنت منازلها.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى