مدير عام فرع الموارد والتنمية بالشرقية يلتقي برئيس المجلس الفرعي للجمعيات
16/10/2020



الدمام - نجمه آل نجمه

التقى سعادة المدير العام لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل ومساعدته للتنمية الاجتماعية الأستاذة ابتسام الحميزي صباح الخميس رئيس المجلس الفرعي للجمعيات الاهلية سعدون السعدون وذلك بمقر فرع الوازرة .

وجرى خلال اللقاء مناقشة لأوجه الدعم لقيام المجلس بدوره من التنسيق بين الجمعيات لتحقيق التعاون والتكامل وتنفيذ البرامج والمشاريع وتقديم الدعم والمساندة والمشورة كما تم نوقشت أوجهه صعوبات المجلس وتذليلها واستعراض ما يحظى به المجلس من اهتمام خاص من معالي الوزير .

و استعرض السعدون كل ما يقدمه المجلس لجمعيات المنطقة من تمكينها و تطويرها و القيام بالمبادرات النوعية و التي تخدم جميع مستفيدي الجمعيات وأشاد بأهمية الجمعيات التخصصية .

و بدوره أبدى سعادة المدير العام بتقديم جميع أنواع الدعم لتسهيل سرعة عمل المجلس كما حضر اللقاء كل من مدير إدارة تنمية المجتمع بالفرع ومدير مركز التنمية الاجتماعية بالدمام .

يذكر أن هذا الإجتماع يأتي ضمن عدد من الإجتماعيات الدورية لمتابعة أداء الجمعيات في المناطق وتطوير وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين ونشر ثقافة العمل الأهلي والتوعية بأهمية الجمعيات الأهلية وأغراضها وأنشطتها بما يسهم في تحقيق مستهدفاتها في رؤية المملكة.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى