فاعلو خير يتسابقون لدعم أيتام خيرية القطيف بأجهزة الحاسب
15/11/2020



شهدت لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف تسابقًا ملحوظًا وتبرعات سخية من فاعلي الخير لدعم أبناء اللجنة بالأجهزة الذكية ساهم في توفير ٤٠ جهازًا حديثًا للطلاب والطالبات لمتابعة دراستهم.

حيث تبرع أحد المحسنين بـ ٧ جوالات مع شرائحهم امتدادًا لمبادرة #لندعم_تعليمهم التي نفذتها الجمعية لتوفير الأجهزة للطلبة المحتاجين بعد إقرار نظام التعليم عن بُعد.

وجادت فاعلة خير تكفل ١٧ يتيمًا ويتيمة من أبناء اللجنة بأجهزة حاسب لكل الأيتام الذين تحت كفالتها مساهمةً منها في تيسير تعليمهم.

و يتوالى الخير في محسنة كريمة أخرى قدمت ١٦ حاسب للطلاب الذين لم تصلهم معونة الأجهزة وبهذا أكملت بعطائها بقية الأيتام المستفيدين من اللجنة ليصبح لكل طالب جهاز خاص.

جاء هذا الإحسان مكملًا للدعم المتواصل الذي تقدمه لجنة كافل اليتيم لأبنائها منذ ٥ سنوات كان آخرها الدفعة التي أمنَّت فيها جهازًا محمولًا لكل أسرة من الأسر التابعة لها.

وعبّرت عضو لجنة كافل اليتيم أ. أسماء العيد قائلة: سطّر أهل الخير أروع دروس البذل والتكافل ومد يد العون للأيتام في تفاعلٍ يُثلج الصدر ويُثبت كرم وأصالة أبناء مجتمعنا وأن أصحاب الأيادي البيضاء في كل زمانٍ ومكان يتهافتون على موارد الإحسان.

وأشاد رئيس لجنة كافل اليتيم السيد عدنان آل زواد بالنماذج الإنسانية المُشرفة ومواقفهم النبيلة وقدم الامتنان والتقدير لكل من حمل مسؤولية مجتمعه وساهم بتفريج كرب إخوانه المحتاجين.

من جانبه تقدم مجلس إدارة خيرية القطيف بالشكر الجزيل لأهل الكرم والجود على دعمهم غير المستغرب لمساعي الجمعية وتفعيلهم لحس المسؤولية الاجتماعية سائلين الله أن يتقبل أعمالهم وأن يجزل لهم الأجر والثواب.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى