المعاتيق تعود قائدة لروضة تاروت النموذجية
5/01/2021


 
زينب المرحوم - جزيرة تاروت

اعلن مجلس ادارة جمعية تاروت الخيرية عن عودة الأستاذة حميدة علي المعاتيق لمزاولة عملها في روضة تاروت النموذجية لتكمل مسيرة عطاءها كقائدة ومربية . 

وقال رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد الصغير أننا في إدارة الجمعية نؤمن بأن الأستاذة حميدة تمثل القيادة الحكيمة للروضة مع فريقها المتميز ذوي الخبرة والكفاءة وهي محل تقدير واحترام .

وتابع : طوال ثلاثين عاما مارست دورها كمربية وقائدة لقرابة ألف طفل ومسؤولة عن أكثر من ثمانين معلمة ومشرفة وإدارية وقد أثبتت في كثير من المواقف جدارتها وكفاءتها وتألق فريقها الإداري .

 وذكر الصغير أن ما وصلت إليه روضة تاروت النموذجية من مستوى متميز في الحقل التربوي وسط إشادة كبيرة وثقة من الجهات الرسمية و الأهالي إنما هو بفضل جهود وعطاء طاقم إداري وتربوي على مستوى عال من الخبرة والحرفية نمت خلال سنوات طويلة من الزمن.

و أضاف كثيرة هي الإنجازات التي حققتها روضة تاروت النموذجية كاقامة أول معرض على مستوى مكتب التعليم بالمنطقة الشرقية لقصة الطفل المصنعة عام 1419هـ

كما حصلت الروضة على عدة مراكز في مسابقات تابعة لمكتب التعليم بالقطيف من اهمها المركز الثاني في مسابقة جائزة الأمير محمد بن فهد  لأفضل ورشة عمل في عام 1427هـ والمركز الأول في مسابقة ملعبي آمن عام 1428هـ المركز الثالث في مسابقة أفضل مستودع لعام 1428هـ .

وكذلك ايضا حازت على المركز الأول في مسابقة قلمي ينسج قصة عام 1430هـ  المركز الأول في مسابقة الفيلم القصير في عام  1436هـ المركز الأول في مسابقة تجويد البيئات أكرز عام  1437هـ .

يشار الى ان الروضة شاركت عام 1441هـ في معرض اليوم الوطني 89 تحت رعاية سعادة وكيل محافظة القطيف.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى