جمعية القطيف الخيرية وشراكة مجتمعية مع ضمان القطيف.
8/01/2021

انطلاقا من مبدأ تفعيل الشراكة المجتمعية بين
وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلة بمكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف .

أبرم صباح هذا اليوم الخميس الموافق ١٤٤٢/٥/٢٣ه في تمام الساعة ١٠:٠٠ صباحا توقيع شراكة مجتمعية مستدامة بين إدارة مكتب الضمان وإدارةجمعية القطيف الخيرية بحضور سعادة مدير مكتب الضمان الإجتماعي بمحافظة القطيف الدكتور فاروق بن عبد الحميد الكوي كطرف أول ورئيسة القسم النسائي الأستاذة سمية حسن عبد الوهاب وفريق التمكين والبحث الاجتماعي وبحضور نائب رئيس مجلس إدارة جمعية القطيف الخيرية الأستاذ عبد المحسن صالح آل خضر كطرف ثاني و عدد من ممثلي الجمعية والمنفذ بمقر المكتب الرئيسي للضمان.

من جانبه حث الكوي الجمعيات على ضرورة الاهتمان والاستفاده من توجهات الرؤيه وبما يحقق تكامل المشتركات بين القطاعين التنمويه و الرعويه ضمن المشتركات وبما يخدم انسانية المواطن وكرامته.

ومن جانب اخر اعرب آل خضر عن رغبتهم بالتكامل المعرفي فيما يخص اساليب وطرق دراسة الحالات المعتمده بين الطرفين من خلال الملتقيات التكميليه والورش التدريبيه وعليه اتفق الطرفان علي تحقيق هذا التكامل ضمن جدوله يتفق عليها لاحقا .

يذكر أن هذه المذكرة جاءت حرصاً على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للفئات المستفيدة من الضمان الإجتماعي كالبحث الاجتماعي وغيرها من خلال إتباع آليات دقيقة وبإشرف فرق من الباحثين والباحثات والمختصين للبحث عن كل مايصب لمصلحة المستفيد وفق الانظمة المعمولبها لكلا الطرفين .
وتحقيقاً لرؤية المملكة ٢٠٣٠ والتي تنص على التكامل بين كافة الجهات الحكومية ومختلف القطاعات الأهلية والغير ربحية للإستفادة من الخدمات الاقتصادية والاجتماعية والبحثية وتبادل الخبرات لخدمة أبنائنا وبناتنا من الأسر الضمانية ولتمكينهم لخوض سوق العمل .

اختتم اللقاء لعقد الشراكة بتقديم الشكر لإدارة جمعيةالقطيف الخيرية و ممثليها لجهوذهم متمنين إستمرار هذا التعاون فيما بين الجهتين لخدمة الوطن والمواطن .

ادارة العلاقات العامة والإعلام بالمكتب
 

التعليقات 0
إضافة تعليق