في دورة الالعاب الرياضية كاراتيه المجموعة الرابعة يتقلدون بالذهب
14/01/2021


حسين كاظم _ بث الواحة

بحضور سعادة اللواء الركن زياد بن سعيد القحطاني ( رئيس اللجان المكلفة بالمرحلة الثانية ) . اختتمت منافسات لعبة الكاراتيه ضمن مسابقات المرحلة الثانية من دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي والتي تستضيفها المجموعة الخامسة في منشأتها الرياضية خلال الفترة من ٥/٢٦ الى ١٤٤٢/٦/١٠ من الهجرة .

وشهدت منافسات البطولة مشاركة عدد كبير من ابطال اللعبة الذين يمثلون المنتخبات المشاركة في كافة الاوزان .

وعقب ختام البطولة قام اللواء زياد القحطاني بتتويج اللاعبين والمنتخبات الفائزة بالمراكز الأولى بالميداليات الملونة .

حيث حصلت مجموعة الدفاع الجوي الخامسة على ذهبية الكاتا الجماعي وجاءت المجموعة الرابعة ثانيا بالميداليات الفضية والمجموعة الثانية ثالثا بالبروتين. 

اما في القتال الجماعي فقد ظفرت المجموعه الرابعة بالذهبية وحصلت الخامسة على الميداليات الفضية وذهبت الميداليات البرونزية الى المجموعة الثالثة .

اما في المجموع العام فقد حصلت المجموعة الثالثة على المركز الثالث والميداليات البرونزية وحصلت المجموعة الخامسة على المركز الثاني والميداليات الفضية بينما توجت المجموعة الرابعة بلقب البطولة والميداليات الذهبية. 

اشادة بالابطال
سعادة اللواء الركن زياد بن سعيد القحطاني تابع منافسات البطولة منذ انطلاقتها وحتى مراسم التتويج وعقب الختام أشاد سعادته بقوة المنافسة بين اللاعبين وظهور العديد من النجوم للانظمام لمنتخبات قوات الدفاع الجوي إستعدادا لدورة الألعاب الرياضية للقوات المسلحة . كما شكر سعادته اللجنة الفنية المشرفة على لعبة الكاراتيه في هذه الدورة برئاسة الدكتور مشرف الشهري وقيادة الحكام الدوليين للبطولة .
 

وختم سعادته كلمته بالدور الكبير الذي تعمله لجان الدورة في مرحلتها الثانية من اجل الوصول الى الاهداف وتسخير كافة امكانيات المجموعة الخامسة لنجاح وراحة المشاركين الرياضيين والضيوف .

حفل غداء للضيوف
بحضور سعادة قائد مجموعة الدفاع الجوي الخامسة اللواء الركن خالد بن سعيد ابو قيس اقامت قيادة المجموعة حفل غداء لمدراء المنتخبات واللجان والرياضيين المشاركين في الدورة وحكام لعبة الكاراتيه. 

ووصف سعادته ذلك الحفل بكلم ( غداء عمل ) والذي تزامن مع توقيت اقامة بطولة الكاراتيه 

اللجنة الطبية
تعتبر اللجنة الطبية في الدورة احد ابرز اللجان التي تقوم بعمل كبير لخدمة اللاعبين والمشاركين خلال اقامة المسابقات . وظهر ذلك واضحا خلال منافسات اختراق الضاحية والكاراتيه حيث يعمل المختصون في تلك اللجنة الى تقديم كافة المساعدات للاعبين المصابين من خلال الاسعافات الأولية وكذلك نقلهم الى المستشفى اذا كانت تلك الحالات حرجه وتحتاج الى تدخل الاطباء المختصين .

يوم راحة واجتماع الطاولة
سيكون يوم الجمعة يوم راحة لجميع المشاركين . حيث تستأنف بقية فعاليات هذه المرحلة بالاجتماع الفني وشرح القوانين واللوائح وتطبيق أهلية اللاعبين للعبة تنس الطاولة وذلك عصر يوم السبت .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى