ياحبيبي توقفت نبضات قلبك ... فأحرقت عطر فؤادي
17/01/2021


د.نادر الخاطر

في بعض الأوقات الكاتب يريد ان يقراء مايكتبه الجمهور ليس الجمهور يقراء مايكتبه الكاتب ربما يخفف عنه ماتحمل الحياة من عراك , فالجميع يمر بظروف لكن البعض يتعامل في حبس الظروف في زاوية و يعالجها مع مرور الوقت و البعض يعالح الأمور بلغة الصمت و الاخر بلغة البكاء ....لكن افضل علاج وجدته حضوري مجلس ذكرى استشهاد فاطمة الزهراء عليها الإسلام كانه شمس مشرقة تذيب ثلوج الاحزان و الهموم.


صوت نبضات قلبك ياحبيبي انتظره بشغف ...فهو من كان يمنحني السعادة لكن السعادة أصبحت خصيمتي من دونك يا نور الفؤاد....عندما توقفت دقات قلبك لوحت لي بأن ساعة إنذار الفراق دق جرسها . ياحبيبي ابتسامتي أصبحت تخرج من ضلوعي التي تحتك في بعضها و اتألم ...اصبحت غريق في بحر دموعي في حال البكاء بأني أسبح في بركة من الدموع المنهمرة من عيني اصبح جسمي مزرعة احزان افترسني الانزواء و الصياح على اطلالك ...ابحث عن بائع يملك دواء في علاج احزاني ....او شخص يتصدق عليي بكلمات تحمل نغمات الحان الامل في فراقك.

في البارحة وجدت اكسير الدواء من يقتلع جذور الاحزان ويعيد حراثة قلبي , وجدت افضل طبيب في توازن نفسي و نزع احزاني .....وجدت صبر فاطمة عليها السلام في إسقاط جنينها السبط الثالث محسن فكان أفضل دواء في علاج احزاني , من صباح اليوم أشرقت الشمس في إذابة ثلج احزاني و تجذرت زهور الامل في فؤادي فأصبحت عواطف قلبي تنمو فيها أشجار الأرز بأغصانها الجميلة, فحين تفقد شجرة الارز غصنا تتألم لكن لاتموت بل تجتهد في تقوية الغصن المجاور حتى ينمو و تزداد الفروع اكثر.

الفراق جرح يصعب معالجته و تطبيبه ...النفس ضعيفة لا تستطيع مقاومة فقدان من تحب , فحبك الأعمق في حياتي .... والوقوف على اطلالك يشعل الاشتياق إلى لقائك ....لغة الفراق تتكلم بلسان الدموع ,, روحي اشتبكت معك بحبل من الحب ...في لحظة انقطع الحبل سبب في تمزق قطعة من كبدي ...فغابت الشمس وظهر الظلام الدامس و أصبحت ألوان الطبيعة ألوان السواد ...لكن , التحلي بصبر فاطمة عليها السلام يطفئ لهيب الفؤاد و يوازن النفس حتى ترجع الى طبيعتها ,,,نحمد الله سبحانه وتعالى على نعمة الإسلام ونعمة آل محمد عليهم السلام دائما تسندنا في رحلتنا الدنيا و الاخرة.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى