اتفاقية تعاون بين موارد وتنمية الشرقية ومؤسسة العجيمي
14/02/2021



الدمام / نجمه آل نجمه

تجسيداً لمبدأ الشراكة المستدامة القائمة على تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في تفعيل التكامل البنَّاء بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص والقطاع غير الربحي للمشاركة في التنمية وتحقيق أهداف برنامج التحول الوطني المنبثقة من رؤية 2030 وقع مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبدالرحمن بن فهد المقبل وعضو مجلس أمناء مؤسسة عبدالعزيز ومحمد العجيمي وعائلتهما الخيرية سالم بن عبدالعزيز العجيمي اتفاقية تعاون مشترك الأحد بمقر الفرع بحضور كل من الأستاذ علي بن عبدالله باعبدالله مدير المؤسسة ومشرف المشاريع م. يوسف بن عبدالله العيدي وحضور مساعد المدير العام لقطاع التنمية ابتسام بنت عبدالله الحميزي ومدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بالفرع خالد احمد العبيد .

رحب المقبل باسمه واسم منسوبي ومنسوبات الفرع بأعضاء المؤسسة وأشاد بتوقيع مثل هذه الاتفاقيات لما لها من نفع وقضاء حاجات الناس ونشر أعمال الخير وقال هذه بداية وانطلاقه لما هو أفضل وأشمل سائلين الله عز وجل أن يوفق كل القائمين على الدوام بفعل الخير .

كما عبر العجيمي عن شكره لفرع الوزارة على إتاحة الفرصة للمؤسسة بالمساهمة في تفعيل دورهم لخدمة المجتمع بالشراكات التي تمنح أصحاب المؤسسات الاطمئنان في البذل للمستحقين .

ومن جانبها أكدت الحميزي ان مثل هذه الشركات هي داعمة لتحقيق أهداف وخطط التنمية المستدامة من خلال التكامل مع شركاء النجاح في القطاعات الثلاثة مما يسهم في دعم تفعيل المبادرات والخدمات النوعية التي يتطلع لها المجتمع وبإذن الله متفائلون لهذه الخطوة متمنين التوفيق والسداد .
  




..... 

التعليقات 0
إضافة تعليق