لجنة التدريب والتوظيف بخيرية تاروت تختتم دورة التأهيل الوظيفي
15/02/2021

 
زينب المرحوم - جزيرة تاروت

اختتمت لجنة التدريب والتوظيف بخيرية تاروت بالتعاون مع مركز دانة للتدريب دورة تدريبية بعنوان التأهيل الوظيفي حيث شارك فيها 18 شابا من الجنسين من طالبي العمل نفذها الأستاذ مفيد السماعيل مع نخبة من المدربين.
 
وقال رئيس لجنة التدريب والتوظيف المهندس زهير الوحيد : أن الهدف من الدورة هو إكساب المشاركين مهارات تعلم كتابة السير الذاتية وفقا للأسس العلمية الصحيحة واكسابهم مهارات إجراء مقابلات التعيين والتخطيط الذاتي للالتحاق بالعمل .
 
واضاف بأنه لا ينبغي ان يكون هناك مجالا للإحباط واليأس والبؤس في المجتمع في ظل التعاون المشترك بين مختلف شرائحه.

واكد على اهمية توافر العوامل المحفزة للشباب على التدريب والتطوير الذاتي لما له بالغ الأثر في المجتمع.

ودعا الوحيد إلى ضرورة ارضاء طموحات الشباب واشباع رغباتهم من خلال تنمية مهاراتهم بما يتلائم مع تطلعاتهم المستقبلية ويواكب مستجدات العصر لمساعدتهم في إمكانية حصولهم على فرص وظيفية ذات مستقبل أفضل .

وقدم رئيس مجلس ادارة جمعية تاروت الخيرية الأستاذ محمد الصغير شكره للجنة التدريب والتوظيف بقيادة الأستاذ زهير الوحيد والمشرف على اللجنة المهندس محمد النابود على جهودهم وعطائهم في تقديم كل ما من شأنه دعم وتطوير لفئة الشباب الباحثين عن العمل مما يشكل حافزاً لهم في إيجاد فرصا وظيفية أفضل .

كما وجه شكره لمركز دانة للتدريب بقيادة الأستاذة فضيلة الفضل لجهودها وتعاونها ومبادرتها لتفعيل الشراكة المجتمعية .

وفي ختام الدورة قدم المهندس الوحيد شكره لجميع المشاركين من مدربين ومتدربين ومشرفين ومنظمين على مابذلوه من جهود طيبة وما قاموا به من تنظيم وإعداد وتنسيق وتجهيز لإنجاح هذه الدورة مؤكدا على اهمية بث روح الأمل والنشاط والحيوية في نفوس الشباب .

جدير ذكره ان الدورة التي امتدت 10 أيام بدأ من 1 فبراير تخللها تقديم شهادات شكر للمشاركين والمدربين مع الهدايا  بحضور المنظمين وبعض أعضاء مجلس الإدارة بخيرية تاروت .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى