تأهيل 3 طرق شريانية.. ومسارات آمنة لـ«المشي والدراجات»
18/02/2021


تفقد رئيس بلدية محافظة القطيف م. محمد الحسيني إنشاء الطرق الشريانية بالمحافظة ووجه مهندسي ومقاولي المشاريع بمضاعفة الجهود ومواكبة برامج جودة الحياة وتنفيذ تأهيل وتخطيط الشوارع بمواصفات مختلفة وعمل مسارات آمنة لممارسة رياضة المشي والدراجات الهوائية.

وأشرف م. الحسيني على شارع «شمال الناصرة» وكانت المرحلة الأولى للشارع قد بلغ طولها 700 متر وعرض 60 مترًا أما المرحلة الثانية فيبلغ امتدادها بطول 540 مترًا تقريبًا وبعرض 40 مترًا ويبدأ هذا الشارع من شارع العوامية ويمتد باتجاه الغرب ليتقاطع مع طريق الإمام علي بن أبي طالب.وزار الشارع الذي بدأت فيه بلدية محافظة القطيف بتهيئة امتداده من شارع سلمان الفارسي بعنك الذي جاء بعد نزع ملكية عدة عقارات تمهيدًا لأعمال السفلتة والأرصفة به ويبلغ طول الشارع 800 متر وعرض 40 مترًا ويمتد حتى يلتقي مع طريق الملك عبدالعزيز.

كما أشرف م. الحسيني على طريق وسط العوامية الذي يبدأ من شمال مستشفى الأمير محمد بن فهد لأمراض الدم الوراثية ويمتد بطول 700 متر تقريبًا وبعرض 30 مترًا ويمتد حتى يتقاطع مع طريق الإمام علي.

وتأتي هذه الجولات الرقابية على الشوارع والمتابعة الدقيقة على المشاريع التنموية والتطويرية لتلامس اهتمام المواطن وتحقيق احتياجاته بشكل مباشر ورفع كفاءة وتنفيذ الطرق الشريانية والمحورية الرئيسية ومن أجل سرعة الإنجاز مع الجودة العالية والتأكد من عدم وجود معوقات تأخر في إنجاز العمل.


صحيفة اليوم




...
 

التعليقات 0
إضافة تعليق