خيرية تاروت تدشن مشروعا سكنيا لأكثر العائلات حاجة
2/03/2021


زينب المرحوم جزيرة تاروت


دشنت جمعية تاروت الخيرية مشروعا سكنياً يضم ثمان شقق لأكثر العائلات حاجة للسكن فيها حيث سيتم تسكينها وفق نظام حق الانتفاع.

وصرح رئيس مجلس إدارة الجمعية الاستاذ محمد الصغير : بأن الأرض التي دشن عليها هذا المشروع تبرع بها أحد المحسنين من أبناء جزيرة تاروت الحبيبة .

وقال رئيس لجنة تحسين المساكن التابعة لخيرية تاروت المهندس عبد الغفور الدبيسي : لقد تم البدء حاليا في المرحلة الأولى للمشروع بناء العظم على ذات الأرض المتبرع بها البالغ مساحتها 680م الواقعة ضمن النطاق السكني بشمال تاروت .

ونوه بأن المشروع يستهدف إقامة 8 شقق سكنية للأسر الأشد حاجة من الأيتام والفقراء مضيفاً بأن لجنة تحسين المساكن حددت أيضا 200 ريالا للسهم الواحد لمن يرغب بالمساهمة في هذا المشروع الخيري الذي يفترض أن ينجز خلال 18 شهرا .

ودعا رئيس الجميعة الاستاذ الصغير أهل الخير من المحسنين من أبناء البلد الخيرين للمساهمة في إنجاز هذا المشروع الخيري الذي قدرت قيمة إنجازه بمليوني ريال.

يشار إلى أن الجمعية حددت طرقا عديدة للاسهام في هذا المشروع من بينها الايداع المباشر في الحسابات البنكية الخاصة بالجمعية أو بواسطة تبني أي جزءً من الانشاء وذلك بالتفاهم والتنسيق مع لجنة تحسين المساكن التابعة للجمعية الخيرية .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى