مبادرة لتزويد فروع موارد وتنمية الشرقية بأجهزة قياس الحرارة
30/03/2021


الأحساء / نجمه آل نجمه

‏ ‏بتوجية من مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية سعادة الاستاذ عبد الرحمن بن فهد المقبل ‏أطلقت إدارة المسؤولية الاجتماعية ممثلة في قسمها بمحافظة الأحساء مبادرة لتوزيع أجهزة القياس الحراري للمراكز والفروع التابعة للوزارة بالمحافظة .

وقد هدفت هذه المبادرة إلى مساندة هذه الجهات وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية التقيد بالتعليمات الصادرة من وزارة الصحة لمكافحة جائحة كورونا و توعية العملاء والمستفيدين المراجعين لها .

يأتي ذلك في إطار التعاون الدائم بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص في ظل الظروف الراهنة والمتعلقة بالجائحة و أهمية الأخذ بالإجراءات الاحترازية بشكل مستمر .

من جهته أوضح ‏مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية خالد بن أحمد العبيد اننا نحرص على اختيار المبادرات التي تدعم الالتزام بالإجراءات الصحية المتبعة وأضاف أن هذا النوع من المبادرات نعتبره هو واجب إنساني واجتماعي وصحي تماشيًا مع اهتمام وحرص ولاة الأمر -حفظهم الله- ونهج الحكومة الرشيدة.

‏ونحن في الإدارة نتقدم بخالص الشكر والتقدير لجميع شركاء النجاح معنا في القطاع الخاص المساهمين بدعم هذه المبادرة كما لا يفوتني شكرا الأخوة والأخوات الزملاء فريق العمل وعلى راسهم الاستاذة سامية سالم على ما يبذلونه من جهود متميزة لخدمة المستفيدين والفروع والمراكز التابعة للوزارة في محافظة الاحساء بشكل خاص وباقي المحافظات بشكل عام .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق