خيرية تاروت تقيم دورة الاختبار التحصيلي ل 20 طالبا وطالبة
2/04/2021



الاء الحليلي جزيرة تاروت


أقامت خيرية تاروت دورة تدريبية لاعداد طلاب وطالبات المرحلة الثانوية من أبناء الاسر المستفيدة من الجمعية للاختبار التحصيلي قدمتها عضو هيئة التدريس في جامعة الملك سعود بالرياض الدكتورة أنوار حسن العلم.

وقال رئيس لجنة التوظيف والتأهيل بالجمعية المهندس زهير الوحيد: ان الدورة التي استمرت نحو اسبوعين وانتهت في 31 مارس 2021 استهدفت تمكينِ المشاركِين من الطلبة في الدورة من اجتياز الاختبار التحصيلي بنجاحٍ واقتدارٍ كما انها ايضا تأهلهم لاحقا للالتحاق بالجامعات .

وأضاف بأن الجمعية أقامت الدورة التي شارك فيها نحو 20 طالبا وطالبة بما يتلاءم مع تطلعات رؤية المملكة الوطنية 2030 وحرصاً منها على رفعِ مستوى التفوقِ والقدرات العلمية لخريجي وخريجات الثانوية ليلتحقوا بافضل الجامعات .

وبدوره شكر رئيس مجلس ادارة الجمعية الاستاذ محمد الصغير اعضاء لجنة التوظيف والتأهيل التابعة للجمعية على جهودهم المميزة وكذلك الطلاب والطالبات من ابناء الأسر المستفيدة الذين شاركوا في الدورة التدريبية وخص بالشكر الجزيل مقدمة الدورة الدكتورة أنوار المعلم لمبادرتها في إعداد وتقديم هذه الدورة وجهودها المميزة في خدمة ابناء المجتمع.

وقال الصغير اننا نأمل ان نرى جميع ابناء وبنات الأسر المستفيدة في اعلى المراتب العلمية ليتبوأون مستقبلا مواقع ريادية في المجتمع ليخدموا وطنهم وابناء مجتمعهم.

واثنى نائب رئيس الجمعية الاستاذ محمد سعيد الصفار على كافة الجهود التي تبذل لتحفيز الطلاب والطالبات من الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية داعيا اياهم الاستفادة القصوى من فرص التدريب المتاحة لتطوير مهاراتهم وتنمية قدراتهم العلمية والمعرفية.

يشار إلى ان لجنة التوظيف والتأهيل بالجمعية تقوم بمساعدة ودعم الباحثين عن فرص وظيفية من الرجال والنساء من ابناء المجتمع وفي ذات الوقت تساهم في تأهيل ابناء وبنات الاسر المستفيدة من الجمعية بما في ذلك الايتام عبر برامج التدريب والدورات وورش العمل التي تنفذها اللجنة باستمرار.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق