خيرية القطيف توقع مذكرة تفاهم مع شركة دراية الاستثمارية
4/04/2021




أبرمت جمعية القطيف الخيرية اليوم السبت 21 شعبان 1442 مذكرة تفاهم مع شركة دراية الاستثمارية السباقة في عالم تقنية الأعمال بالمملكة بهدف تأهيل الشركة لخيرية القطيف واعتمادها للاستفادة من صندوق الاستثمار الوقفي لدعم أنشطتها الخيرية .

ووقع مذكرة التفاهم الأستاذ محمد سعيد الشماسي من جهة شركة دراية ورئيس مجلس الإدارة المهندس منير القطري من جهة الجمعية بحضور كل من نائب رئيس خيرية القطيف الأستاذ عبدالمحسن الخضر والأمين العام المهندس خالد البيش وأمين الصندوق الأستاذ فتحي الزاير وعضو مجلس الإدارة حسين السنان ومن جهة شركة دراية مسؤول وحدة المشاريع الاستثمارية الأستاذ رضي الزاير والأستاذ محمد النهاش .

وتم التفاهم بين الطرفين على تأهيل خيرية القطيف واعتمادها لتكون من بين الجهات المستفيدة من صندوق الاستثمار الوقفي لدعم الأنشطة الخيرية واستمرارًا للبذل والعطاء في المنطقة وذلك وفقًا للوائح الصندوق وأحكامه المنصوص عليها بهيئة السوق المالية وأنظمة ولوائح الهيئة العامة والأوقاف .

وعبّر نائب رئيس الجمعية الأستاذ محسن الخضر عن ثقته في التعاون مع دراية لتعزيز صندوق الاستثمار الوقفي وتحقيق الأهداف المنشودة من الاتفاقية في الأعمال الاجتماعية والخيرية والتنموية المستدامة وبما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 .

من جانبه قدم رئيس خيرية القطيف المهندس منير القطري الشكر والتقدير للشركة على تعاونهم وحرصهم في تقديم خدماتهم للجمعية بما يعود بالنفع العام على المستفيدين وعلى المجتمع.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى