«أمل القطيف» تستلم الملف التعليمي
5/04/2021


استلمت مجموعة «أمل القطيف» التطوعية من برنامج بسمة أمل الخيري ملف بسمة التعليمي الذي يهتم بالأسر المحتاجة لمتابعتهم دراسياً الذي جاء في الجلسة الحوارية عبر الأثير والتي تمحورت حول معالجة مشاكل حال المحتاجين وطرق تطوير البرنامج.

وسلم البرنامج إلى المجموعة الملف التعليمي مؤخرًا والذي يعنى بعدة أمور تتمثل في المتابعة الدراسية والعناية بالمستفيد وإنشاء بيئة صالحة لتعليم والمتابعة مع الأهالي وإبداء الدراسات لمعرفة نقاط التعثر والنجاح.

ويهدف البرنامج المؤسس من قبل برنامج بسمة أمل الخيري التابع لجمعية القطيف الخيرية إلى رعاية الأطفال المستفيدين من اللجنة الأجتماعية وبرنامج تكافل وذلك لكسر دائر الفقر بالمجتمع بالتركيز على النواحي الدراسية والتعليمة ليرتفع وعيهم وثقافتهم بالمستقبل للحصول على وظائف بشهادات أكاديمية.

بدورها بينت عضو مجموعة «أمل القطيف» حوراء آل خيري إن الإجتماع مع برنامج بسمة أمل الخيري لمعرفة المهام وآلية توزيعها وتطويرها وبالإضافة على الملف بتوسيع مجالات اهتمامه لمعرفة الطرق والحلول للعراقيل.

وأضافت آل خيري إن المجموعة بصدد إكمال مشوار البرنامج في الملف التعليم من خلال وضع آلية تفصلية تعمل على مستوى المحافظة وليس على مستوى جغرافي محدد.

الجدير بالذكر بأن مجموعة «أمل القطيف» التابعة لجمعية العمل التطوعي بادرت بطلب تسليم الملف المعني بالتعليم كما أنها ستستمر بالتنسيق والاستشارة مع البرنامج في المهام التي قام بها برنامج بسمة أمل الخيري.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق