محسنون يدعمون الصدقة الجارية 2 لخيرية القطيف بـ 1.5 مليون ريال
25/04/2021



أشادت جمعية القطيف الخيرية بمبادرات المحسنين الفضلاء أصحاب الأيادي البيضاء من أفراد ورجال أعمال ومؤسسات على مساهماتهم السخية بمبلغ تجاوز مليون ونصف المليون ريال لدعم مشروع الصدقة الجارية 2

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية أ. منير القطري : إن هذه المبادرات الرائدة غير مستغربة من شخصيات سبَّاقة للعطاء نعتز بثقتها وتمثل منارة للاقتداء في العمل الخيري وتماسك المجتمع باعتبارهما واجبًا دينيًا ووطنيًا وإنسانيًا .

وأفاد أ.عصام الشماسي الرئيس الأسبق للجمعية ؛ بأن الصدقة الجارية أصول استثمارية وقفية تعود ملكيتها لخيرية القطيف تهدف لتأمين ريعًا سنويًا لصالح الفقراء والمحتاجين وكان باكورتها الصدقة الجارية 1” الذي وضعت الجمعية حجر أساسه بعقد اتفاقية استثمار طويلة المدى مع أسواق المنتزه

كما صرح نائب رئيس الجمعية أ. عبدالمحسن الخضر بأن الصدقة الجارية 2” أتت بعد إقرار شراء أرض استثمارية جديدة جاري العمل على الإنتهاء من إجراءاتها الرسمية والذي ماكان له أن يتحقق لولا تظافر الجهود وتمثيل المحسنون لأبرز صور البذل والعطاء .

وأعرب مجلس الإدارة عن بالغ التقدير والامتنان للداعمين توسعةً لباب الخير وتعزيزًا للنهج الإنساني في استدامة العطاء ودعا المحسنين من أفراد ومؤسسات لاغتنام الشهر الفضيل ودعم الصدقة الجارية 2 الذي يرتكز على تبرعات أهل الفضل والثناء عماد الصرح الخيري المُنتظَر وبنيانه .

يمكن المساهمة في مشروع الصدقة الجارية ٢ بزيارة مكاتب خيرية القطيف أو التحويل البنكي على الحسابات في الإعلان ()
 

التعليقات 0
إضافة تعليق