فاعلة خير تستضيف مستفيدات خيرية القطيف في فرحة الناصفة
27/04/2021


حظيت 16 مستفيدة من لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف بمهرجان احتفالي ترفيهي نظمته لهن فاعلة خير وابنتها في مسكنها بمدينة الخبر تزامنًا مع فرحة الناصفة التي يُحتفى بها في النصف من شهر رمضان المبارك .

و اشتمل برنامج المهرجان الذي أشرفت عليه عضوات اللجنة؛ أسماء العيد بتول الخباز زينب العوى وفائزة الزين على المسابقات الترفيهية والأطباق الشعبية والحناء وتقديم العيديات والهدايا والقرقيعان في أجواء ممتعة لطيفة.

وقالت مسؤولة الترفيه باللجنة أ. أسماء العيد : أن التجهيز والاعداد للمهرجان في غاية الترتيب والبهجة مما أضفى على القلوب قبل المكان مشاعر الفرحة والسرور وهذا محل ترحيب وفخر واعتزاز ما دام يصب في فرحة اليتيم وإسعاده .

وعبرت الفتيات عن غامر فرحتهن وشكرهن للسيدة الفاضلة وابنتها على كرم الاستضافة وجمال التنظيم ولأهل الخير الذين يتذكرونهم ويقدمون لهم الهدايا والفرح داعين الله لهم بالقبول وأن يخلف عليهم ما ينفقون أضعافًا مضاعفة.

وتقدمت عضوات لجنة كافل اليتيم بوافر الشكر والتقدير إلى السيدتين الكريمتين على دعوتهما النبيلة تفعيلًا لدور المساندة المعنوية وما تحققه للمستفيدين وذويهم من سعادة داعين الله أن يتقبل أعمالهم ويجعلها في ميزان الحسنات.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى