دمي لوطني - خيرية الأوجام على منصة التكريم
28/04/2021




تلقت جمعية الأوجام الخيرية رسالة شكر وتقدير من إدارة المختبرات وبنوك الدم بصحة الشرقية وجمعية إيثار ؛ نظير جهودها باحتضان وتنظيم حملات التبرع بالدم بنجاح خلال عدة سنوات مضت وسلم الدروع لإدارة الجمعية منسق حملات التبرع بالدم في مختبرات وبنوك الدم بصحة الشرقية حسن العاقول وبحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية ومنسقي الحملات المتطوع ناجي السنان والمتطوع محمد صالح آل محمد.

كان ذلك يوم الأحد ( ١٢ ) رمضان الموافق ٢٥ إبريل الجاري .

جدير ذكره أن الجمعية احتضنت حملات التبرع بالدم من العام 1436 إلى العام 1442 وبلغ مجموع ما تم التبرع به ( ١٨٦٤ ) كيسا من الدم .
وقد شهدت الحملة الأخيرة التي أقيمت في الثالث من شهر شعبان الفائت إقبالا لافتا حيث بلغ مجموع ما تبرع به ( 396 ) كيسا من الدم وهو أعلى رقم وصلت إليه الحملة التي تقام بنفس التوقيت من كل عام تيمنا بمولد سبط الرسول الإمام الحسين عليه السلام .

ويشارك في إدارة هذه الحملات كادر تطوعي يبلغ قرابة ( ٩٠ ) فردا بأداء عالي في المهنية والتنظيم من قبل الكادر الصحي والتنظيمي من المتطوعين.

بدوره أشاد رئيس مجلس إدارة الجمعية طالع الهاشم بالشراكة المجتمعية مع الجهات الحكومية ؛ وما يترتب عليها من دعم ومساندة مستمرة لعمليات ومتطلبات بنوك الدم بالشرقية.

كما أثنى على فريق العمل التطوعي وجميع الأهالي الذين شاركوا وساهموا بقطرات من دمهم لأجل الوطن وتابع ( أهدي هذا الإنجاز والنجاح الباهر إلى جميع المتطوعين من الكادر التنظيمي والمتبرعين الذين قدموا أنموذجا رائعا للحمة الوطنية والعمل الجماعي والاحترافية في العمل)

. من جانب آخر أبدى حسن العاقول إعجابه بمستوى الإقبال من الأهالي على المشاركة بحملات التبرع بالدم المقامة كل عام في الأوجام وتفاؤله المسبق بتحقيق نتائج وأرقام قياسية عالية في كل حملة مضيفا ( وهذا يعد مؤشرا إيجابيا يجعلنا على التزام دائم مع تلك الحملات الإنسانية ) .

اللجنة الإعلامية بالجمعية
 

التعليقات 0
إضافة تعليق