20 مليون ريال لشراء وتحسين 180 مسكنًا لأسر أيتام خيرية القطيف
2/05/2021



خلال 8 سنوات.. تمكنت لجنة كافل اليتيم بجمعية القطيف الخيرية من شراء وبناء 33 مسكنًا لأسر أبنائها الأيتام المحتاجين الأشد تضررًا من بين الأسر المستفيدة وصيانة وتحسين 180 مسكنًا آخر محققة بذلك حلم أكثر من 160 يتيمًا ويتيمة بفضل الله ودعم المحسنين .

وأفاد مسؤول وحدة تحسين مساكن الأيتام والأمين العام بخيرية القطيف المهندس خالد البيش ؛ أن إجمالي مبلغ تحسين المساكن؛ مابين شراءٍ وبناءٍ وصيانة يُقدر بـ 20 مليون ريال تمكنت لجنة كافل اليتيم من جمعها بدعم أهل الجود والإحسان عبر 6 حملاتٍ رمضانية سنوية استهدفت تامين مساكن كريمة لأسر الأيتام تقيهم العوز والحاجة.

وأوضح المهندس فايز المسلم عضو وحدة تحسين المساكن باللجنة ؛ أن مساعدة الأسر تكون ضمن بنود محددة ودقيقة وضعتها لجنة كافل اليتيم وبناءً على دراسة حالة لكل أسرة و تشتمل الدراسة على الوضع الاقتصادي والوضع الصحي للأسرة ومستوى الدخل وعدد الأيتام .

ونوه رئيس لجنة كافل اليتيم أ. نبيل النزغة إلى أن هذا المشروع المبارك مستمر باستمرار الخير في الناس لتغطية جميع الحالات الإنسانية المحتاجة من أسر الأيتام ضمن نطاق خيرية القطيف وضمن قواعد البيانات المتبعة لتأمين عيشٍ كريم .

من جانبها تتقدم خيرية القطيف بالشكر والامتنان للأيادي البيضاء أصحاب النفوس السخية الحانية على الأيتام من أفراد ومؤسسات أساس نجاح هذا المشروع الخيري ودعامته على تفاعلهم المشرف في مواصلة تحقيق حلم الأيتام بحياةٍ مستقرة سآئلين الله أن يتقبل أعمالهم.

يمكن المساهمة بدعم المشروع وتحقيق حلم أسر الأيتام من خلال مكاتب خيرية القطيف أو الإيداع البنكي في حساب اللجنة الموجود في الإعلان ؛
https://qatifcharity.org.sa/20-مليون-ريال-لشراء-وتحسين-180-مسكنًا-لأسر-أ/
 

التعليقات 0
إضافة تعليق