في سنابس، مغيزل عن حملة التبرع بالدم: للإقبال الكبير عليها سيتم تمديدها
3/05/2021

في سنابس مغيزل عن حملة التبرع بالدم: للإقبال الكبير عليها سيتم تمديدها للخميس القادم

تصوير : محمد كرانـات

نظمت جمعية البر الخيرية بسنابس مع نادي النور وبالتعاون مع مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام حملة تطوعية للتبرع بالدم لصالح مرضى الأورام وسرطانات الدم وزراعة الأعضاء وإقامة العمليات الجراحية.

وبدأت الحملة يوم الأحد 20 رمضان 1442هـ
وتستمر إلى يوم الخميس من الساعة 9 إلى 12 مساءً وذلك في نادي النور بسنابس.

وشهدت الحملة في ليلتها الأولى إقبالًا كبيرًا بحضور منسق بنك الدم في مستشفى فهد التخصصي بالدمام الأستاذ عبدالعزيز الغامدي.

وذكرت الإحصائيات من الجهة المنظمة أنه قد بلغ عدد المشاركين 63 متبرعًا تم قبول حوالي 55 منهم فيما تم رفض 8 حالات لأسباب صحية.

وأوضح رئيس اللجنة الصحية في جمعية البر محمد مغيزل قائلًا: يأتي تنظيم هذه الحملة انطلاقًا من المسؤولية الاجتماعية نحو المجتمع وخصوصًا لأصحاب الحالات الصحية ومرضى السرطان فهم يستحقون هذا التعاطي الإيجابي منا فكل الشكر والتقدير لمن ساهم معنا في إنجاح هذه الحملة التطوعية من متبرعين وكوادر صحية ومتطوعين.

وكشف مغيزل أنه نظرًا للإقبال الكبير على الحملة سيتم العمل على زيادة الكوادر والأسرّة لسحب الدم إضافة إلى تمديد المدة لـ٥ أيام.

وأشار أمين عام نادي النور بسنابس الأستاذ عبدالله الصفواني
أنه ومن منطلق المسؤولية الأجتماعية كان لزاما على النادي المساهمة في هذا العمل الخيري والأنساني فكل الشكر والتقدير لمن ساهم في النجاح من متبرعين وكوادر متطوعة .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى