الوطني سلمان الثواب يقود تدريبات أخضر السلة للناشئين
5/06/2021


حسين كاظم _بث الواحة

يعاود منتخب الناشئين لكرة السلة مرانه في المعسكر الداخلي بالمنطقة الشرقية في صالة الأمير نايف الرياضية بالقطيف من الساعة التاسعة والنصف حتى الحادية عشرة فيما ستكون الفترة المسائية من الساعة الرابعة والنصف في صالة الامير نايف الرياضية بعد إنشغال صالة النهضة للكاراتية.

ومنح الجهاز الفني بقيادة الوطني سلمان الثواب يوم أمس راحة للمنتخب بعد ان اجرى حصتين تدريبيتين صباح ومساء يوم الخميس في صالة نادي الخويلدية.

وتأتي هذه الاستعدادات لمنتخب الناشئين لكرة السلة للمشاركة في البطولة العربية 19 والمقرر إقامتها في جمهورية مصر العربية القاهرة في الفترة من 28/11/1442

حتى 8/12/1442 والبطولة الخليجية في مملكة البحرين وتتركز التدريبات على رفع معدل اللياقة للاعبين وتطبيق عدد من الامور الفنية والخطط التي يحتاجها الجهاز الفني لبرنامجه في هذه الفترة.

ويشرف على المنتخب حمود المالكي عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة السلة والإداري سعود الخالدي ويبذلان جهودهما الرائعة



الثواب يقود التدريبات

يتولى الوطني سلمان الثواب مهمة تدريب المنتخب نظرا لسفر المدرب تانير غوناي مع المنتخب الأول للتصفيات الثالثة الآسيوية في الأردن والتي يشرف على المنتخب فيها فنيا الوطني علي السنحاني ويساعده غوناي والوطني خلدون المولد.

وللمنتخب الناشئين في معسكر الشرقية يساعد الوطني سلمان الثواب مهند شعبين ورأفت مكي الإعداد البدني فيليب ريلاك أخصائي العلاج الطبيعي محمد ناصر سيف مجرشيإبراهيم قطان _أسر بخاري _عبدالرحمن محفوظ ورائد البلوي

ويبذل اللاعبون والجهاز الفني والإداري جهودا مرضية بهدف تحقيق الهدف المنشود وتحقيق افضل النتائج في المشاركات المقبلة 


التعليقات 0
إضافة تعليق