الكشف عن تفاصيل وفاة شخص على سكة قطار الحرمين
6/06/2021

صحيفة عكاظ

أعلنت شركة المشاريع السعودية الإسبانية للقطارات SSTPC (مشغل قطار الحرمين السريع) أنه عند نحو الساعة 9:05 صباح أمس (السبت) وقعت حادثة اصطدام مؤسفة لشخص كان موجودا بطريقة غير نظامية على مسار الخط الحديدي على بعد 4 كيلومترات من محطة مكة المكرمة وأدت الحادثة إلى وفاته وباشرت الجهات المختصة الحادثة في حينها.

وأعربت الشركة عن بالغ أسفها وعميق حزنها لوقوع هذه الحادثة وتسأل الله أن يتغمد المتوفى بواسع رحمته وتتقدم بأصدق المواساة لذويه مؤكدة للجميع أهمية الابتعاد عن حرم الخط الحديدي وخطورة الاقتراب منه لضمان سلامة الجميع ومنع تكرار مثل هذه الحوادث مستقبلا.


وأعربت شركة المشاريع السعودية الإسبانية للقطارات SSTPC (مشغل قطار الحرمين السريع) عن اعتذارها لجميع عملائها عن تأخر بعض رحلاتها صباح السبت بسبب الحادثة مؤكدة أنها استأنفت جميع رحلاتها المجدولة وفق مواعيدها.

وأشارت مصادر مطلعة لـ«عكاظ» إلى أن الحادثة تعتبر الأولى من نوعها وأن المتوفى يبلغ من العمر ٣٤ عاما ولم يتم التعرف بعد على جنسيته أو سبب تواجده على خط سير القطار. وأضافت أن القطار اصطدم بالشخص بعد مغادرته محطة مكة المكرمة متجها إلى المدينة المنورة بخمس دقائق.

 من جهة أخرى تسببت الحادثة في تأجيل وصول رحلة القطار القادمة من مطار الملك عبدالعزيز إلى محطة مكة المكرمة وكان من المقرر وصولها عند العاشرة والنصف وكذلك رحلة القطار القادمة من المدينة المنورة التي كانت ستصل عند الساعة التاسعة و٥٥ دقيقة.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق