حملة المسح الصحي للكشف عن التهاب الكبد ج برعاية الدمام
16/06/2021


أقيمت بدار الرعاية الإجتماعية بالدمام التابعة لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الثلاثاء 5 ذو القعدة الموافق 15 يونيو 2021 م.

حملة المسح الصحي للكشف عن الالتهاب الكبدي الفيروسي ج تحت عنوان افحص واطمئن لكبار السن وللجميع بهدف مكافحة هذا المرض بالكشف المبكر والوقاية منه. .

تأتي هذه الحملة بالتعاون مع إدارة الدار والطب الوقائي بالدمام للاطمئنان على صحة الآباء والأمهات والعاملين بالدار لحمايتهم من أي عدوى لا سمح الله.

في ختام هذا البرنامج الصحي قدم مدير الدار الأستاذ منصور بن راشد الخالدي شكره للفريق الممثل للطب الوقائي بالدمام بإشراف الدكتورة هبه الخميس والى أعضاء الفريق هند الشيخ, سعاد القحطاني) لحسن تعاونهم بعمل الفحص السريع لرفع مستوى وعي الجميع عن أمراض الالتهاب الكبدي والأمراض التي يسببها وتشمل الأمراض المعدية المعروفة باسم التهابات الكبد.

كما خص بالشكر لأعضاء الفريق الطبي بالدار لتنسيق لهذه الحملة بإقامة الفحص الأولي للجميع عن التهابات الكبد الوبائي والوقاية منه.
 


لطبيب الدار نصرالله نصرالله (مزعل العنزي’ ناصر الشمري, علي اليامي, إبراهيم فضل محمود) ولمشرف العلاقات العامة والإعلام بالدار عماد الشاخوري) .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى