ابراج يوم الخميس 8 يوليو 2021
8/07/2021
الحمل
العقدة تكمن في صعوبة التواصل مع الآخرين وفي ميلك، كف عن إلقاء الكلمات جزافاً ومن دون تحفّظ، ما قد ينقلب عليك فحاذر، قد تتلّقى خبراً جيداً يتعلّق بمسعى سابق أو مشروع قديم طواه النسيان أو فقدت الأمل به فتنعشه التطورّات، أو تلقي ضوءاً عليه مجدداً.

مهنياً: يسود البطء أداءك هذه الفترة والروتين الذي تتبعه في إنجاز أعمالك ممل.
عاطفياً: لبِّ مطالب الشريك وأحدث تغييراً في العلاقة بينكما وإلا خسرته.
اجتماعياً: لا تدع الأفكار السود تدخل إلى تفكيرك وابقَ متفائلاً بالمستقبل.
الثور
كل شيء يعود إلى وضعه الطبيعي، فتحكم السيطرة على شؤونك ولو أنّ الصحة تبقى دقيقة. إذا عانيت سابقاً بعض المشكلات فإنك تجد الحلول المناسبة لها. تنطلق في مشروع جديد تعلق آمالاً كباراً عليها، وتتوقع النجاح، حتى لو حاول بعضهم وضع العصي في الدواليب.

مهنياً: لا تتخاذل وكن جدياً في عملك ستجد أن الأمور تجري على ما يرام.
عاطفياً: الحب ليس الشيء الوحيد لإنجاح علاقتك بالشريك، تفاهم معه واحترم مشاعره.
اجتماعياً: لا تكن عدائياً في تصرفاتك واستمع جيداً إلى ما يقوله لك الغير
الجوزاء
يبدأ نبتون بالسير المباشر في البيت التاسع، فيعزّز حدسك ويحمل إليك طاقة جديدة وأجواء مناسبة. تهتم بشؤون مالية واستثمارية وقد تحصل على بعض المساعدات والدعم أو على سلفة أو إرث ربما، أو على تعويض عن خسارة سابقة.

مهنياً: يزداد الوضع في مكان عملك سوءاً، إعرف كيف تحمي رأسك واصبر.
عاطفياً: تصرّف بشفافية مع الحبيب لأنه حساس جداً وأي كلمة قد تجرح مشاعره.
اجتماعياً: تمالك أعصابك وكن واعياً وهادئاً لتتمكن من تخطي الصعوبات.
السرطان
بعض مواليد هذا البرج يواجهون نزاعاً وعلاقة متشنّجة مع شريك يأخذ عليهم عدم الاهتمام أو يتّهمهم بالانشغال عنه لسبب أو لآخر، في هذا اليوم الذي قد يشهد برودة في بعض العلاقات ومللاً ربما، وتأجيلاً أو تسويفاً من قبل المحيط.

مهنياً: راجع حساباتك جيداً كي لا تقع في خطأ يكلفك سمعتك في المستقبل.
عاطفياً: تذمرك الدائم أمام الشريك يزعجه كثيراً ويبعده عنك ويهدد علاقتكما.
اجتماعياً: تشعر بأن أحد أفراد العائلة يستغلك ويلقي مسؤولياته على عاتقك.
الأسد
قد تقلق لمسألة عائلية ومهنية أو تجد نفسك في موقف حرج. تتحسّن الأمور، من دون أي شك، فتكفّ الأحداث عن مبارزتك، بل تترك لك مهمة ضبط الأوضاع والتحكّم في مصيرك. يتسوّى نزاع عانيته، فتقلب الصفحة مرتاحاً.

مهنياً: كن جريئاً في مواجهة من يضمرون لك السوء ويعرقلون تنفيذ مهامك.
عاطفياً: تقدّم بخطوات ثابتة نحو التعرف إلى الطرف الآخر لأنه يبادلك المشاعر ذاتها.
اجتماعياً: ابتعد عن الأفكار المتشائمة والقاتمة وجد لنفسك وسيلة للترفيه.
العذراء
تحقّق الانتصار والنجاح، وتتلقّى عرضاً مهماً يكافئ سمعتك الطيبة وجهودك الحثيثة لبلوغ الأهداف. يثق الناس بقدراتك واستقامتك وقوّتك، فيعتمدون عليك. هذا اليوم المسمّى يستقبلك بشغف، ويدير أعمالك ويوصلك إلى برّ الأمان.

مهنياً: لا تدع الأزمة المالية التي تمرّ بها تؤثر في طموحك، قريباً تنفرج الأمور.
عاطفياً: إمنح الحبيب المزيد من الثقة فهو يستحقّها وثق بأنه لا يرى في العالم سواك.
اجتماعياً: تحيط نفسك بالأصدقاء وتسعدهم بشتى الوسائل وتتمتع كثيراً برفقتهم.
الميزان
قد تكون الغيرة شديدة وتنقلب ضدّك كألدّ عدو يا عزيزي! لا تثرها أيضاً ولا تفقد السيطرة في المقابل على نفسك. حاذر كلمات جارحة قد تجهل آثارها الهدّامة. كذلك ابتعد عن الكذب والمراوغة أو المناورة. تجنّب العنف عند الغضب وكن واعياً لما يحصل.

مهنياً: لا تتّكل على الغير لإنجاز أعمالك وإلا أخفقت، ثابر واجتهد لبلوغ أهدافك.
عاطفياً: لا تتعب الشريك بهمومك ومتاعبك، برهن له أنك قوي وقادر على حلّ مشاكلك.
اجتماعياً: تحتاج إلى تمضية بعض الوقت في الطبيعة للخروج من التوتر الذي ينتابك.
العقرب
قد تظهر بعض الأمور المستعجلة التي تتعلّق بشأن أحد أولادك إذا كنت متزوجًا. يتوجّب عليك اتخاذ التدابير الوقائية لحماية المصالح والوضع العام، ولا سيّما إذا كانت التأثيرات تتعلّق بالوضع الشخصي أو بالأحبّاء. تكثر الأعباء وتتزامن في وقت ضيّق فتجد نفسك مضطرباً أو مشغول البال ومهموماً.

مهنياً: تحدث تغييراً في عملك يكون إيجابياً وتلقى تجاوباً من المحيطين بك.
عاطفياً: ياندفاعك بقوة نحو الحبيب يشعره بالخوف، لا تتسرع في تقرير مستقبل علاقتكما.
اجتماعياً: ينتقدك أحد الأشخاص بشأن عاداتك السيئة، استمع إلى أقواله لأنها لمصلحتك.
القوس
على سيرة المثل القائل “الصبر مفتاح الفرج”، فما عليك إلا أن تصبر حتى تحقق العدد الأكبر من أهدافك. جاذبيتك اللافتة تثير غيرة الشريك، وتدفعه إلى التصرّف بعشوائية وأنانية وهذا قد تكون له مبرراته.

مهنياً: يسطع نجمك وتنال التنويه الذي تستحقه وتبهر الجميع بإخلاصك وتفانيك.
عاطفياً: تعيش أوقاتاً جميلة وحميمة مع الحبيب وتشعر بأنك لا تستطيع الابتعاد عنه.
اجتماعياً: إحذر من أن يدمّر سوء تفاهم صداقتك بأحد الأشخاص، المسامحة من شيمك.
الجدي
الفرصة سانحة أمامك لتعزيز موقعك في العمل، فسارع إلى القيام بمبادرة مهمة لحسم الأمور في مصلحتك. لا تنسَ المثل القائل “اللبيب من الإشارة يفهم”، لأنه سيكون عنوان المرحلة المقبلة مع الشريك.

مهنياً: لا تدع الخسارة التي تعرضّت لها تؤثر في معنوياتك، ثق بإمكاناتك.
عاطفياً: تطغى أجواء السعادة والمحبة على علاقتك بالشريك وتخططان معاً للمستقبل.
اجتماعياً: لا تنسَ المعروف الذي قدّمه لك أحد الأصدقاء وقف إلى جانبه في محنته.
الدلو
القمر المكتمل في برج الثور يعاكسك ويتحدث عن وضع صحي متدهور وخصوصاً أنه يلتقي جوبيتر ويحذر من خسارة ما. لا بد من الإشارة الى ان نبتون يعاود سيره في هذه الأثناء في برجك، ما يخفف من الارتباك ويفسح في المجال أمام تصحيح بعض الأخطاء من الآن فصاعداً.

مهنياً: تحمل إليك هذه الفترة نجاحات وخطوات إيجابية استثمرها لمزيد من التقدم.
عاطفياً: تمرّ بأوقات صعبة مع الشريك، تواصل معه بطريقة فعالة وهادئة.
اجتماعياً: لا تحكم على صديق من خلال الإشاعات واعطه فرصة للتبرير.
الحوت
الحظوظ تتراجع عن دعمك، بعد مراحل طويلة من الأبواب المفتوحة. تخضع لضغط كبير وتواجه بعض العراقيل. نزاعات تتراكم مع الشريك، كما أن بعض التصرفات تثير غضبك فحاول أن تجتاز هذه المرحلة بسلام.

مهنياً: تكثر اتصالاتك واجتماعاتك وتحضر مؤتمرات تكون مهمة لمستقبلك.
عاطفياً: لا تكن متطلباً واطلب من الشريك قدر إمكاناته، فهو يبذل جهده لنيل رضاك.
اجتماعياً: تلتقي شخصاً تتفق أفكارك مع أفكاره وقد يصبح صديقاً على المدى الطويل.
التعليقات 0
إضافة تعليق