اختتام دورة القدرات لمستفيدي ضمان القطيف وتكريم مدربيها   .
15/07/2021


انطلاقا من مبدأ تفعيل الشراكة المجتمعية بين وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلة بمكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف وبمتابعةمن إدارة التمكين  بالمكتب .

عليه اختتم مساء هذا اليوم الأربعاء الموافق  ١٤٤٢/١٢/٤ه (دورة القدرات لطلاب وطالبات الثانوية العامة) المنفذة بواقع (١٦ )ساعة تدريبية مقدمة للمستفيدين من الضمان الاجتماعي
قدمها كلا من المدرب عرفات الجراش المدربة زينب مهدي آل حليل .

يذكر أن برنامج الدورة  نفذ على مدى إسبوعين  بدأ من الساعة (٣:٣٠) حتى الساعة (  ٠ ٥:٣  ) مساء
جاءت هذه الدورة لتدريب الطلاب والطالبات المستفيدين من الضمان على مراجعة المهارات الأساسية لمادة الرياضيات ولتنمية الحصيلة اللغوية لديهم.

تناول الجراش شرح للعديد من المسائل الحسابية وتطبيقها مع المشاركين من المستفيدين مستخدما الأسلوب الكمي سعيا لإكسابهم العديد من المهارات كالحل السريع للمسائل بوقت قياسي .

من جانب آخر تناولت المدربة آل حليل  إستعراض للجانب اللفضي والتركيز على التأني عند اختيار الكلمات و إنتقاء   الألفاظ الصحيحة المناسبة للأسئلة المطروحة حيث تم عرض العديد من الأسئلة ذات الطابع اللفضي والتدريب على حلها بمتابعة المدربه بالتطبيق لعملي للتمارين .

من جانب آخر يذكر  بأن الخدمة مجانية مقدمة للطلاب والطالبات المستفيدين من الضمان علما بأن العدد  بلغ٦٨ ممن تم تدريبهم من المستفيدين .

وتكمن أهمية الدورة في تأهيلهم لإجتياز  إختبار القدرات بكل يسر.

اختتمت الدورة  بتقديم شهادةالشكر والتقدير ودرع تذكاري  للمدرب والمدربة  مقدم من إدارة مكتب الضمان الإجتماعي بمحافظة القطيف نظيرا لجهودهم المثمرة والمساهمة في تمكين أبنائنا وبناتنا من الأسر الضمانية .
    متمنين لهم  التوفيق والسداد
إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمكتب
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى