شراكة مجتمعية تجمع خيرية القطيف و أيام زمان لتوظيف المستفيدين
12/09/2021




عقدت جمعية القطيف الخيرية اليوم الأحد 12 سبتمبر 2021 شراكة مجتمعية مع مجموعة مطاعم أيام زمان تهدف لتوظيف المستفيدين التابعين للجمعية من المحتاجين والأيتام في عدد من الفرص الوظيفية داخل المطاعم .

وتأتي الاتفاقية التي وقعها رئيس خيرية القطيف أ. منير القطري وصاحب سلسلة مطاعم أيام زمان أ. علاء دهنيم في إطار الجهود المشتركة للنهوض بأبناء الأسر المستفيدة ليكونوا أفراد منتجين قادرين على إعالة أنفسهم وأسرهم .

وثمَّن القطري هذه المبادرة الإنسانية والفكرة الخيرية الرائدة المقدمة من إدارة المجموعة وأعرب عن بالغ التقدير والامتنان لما تحمله من حس عالٍ بالمسؤولية المجتمعية التي توجد حلول مهمة وتحقق منفعة كبيرة للأسر المستفيدة.

وأفاد أن هذا التعاون يعكس استراتيجية الجمعية في بناء علاقات تكاملية مع مختلف الجهات لدعم مستفيديها وتمكينهم بما يضمن لهم التنمية المستدامة.

وأكد نائب رئيس الجمعية أ. عبد المحسن الخضر أن إيجاد فرص عمل للمستفيدين يأتي ضمن مبادرات الجمعية الهادفة لرفع جاهزيتهم ومستوياتهم المعيشية والاجتماعية ليكونوا قوى وطنية فاعلة مشيرًا أن هذه الخطوة بداية لفتح قنوات توظيفية أكبر تحقيقًا للتنمية الوطنية ورؤية المملكة 2030 .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق