جائزة التميز البشري والعمل الإنساني للضامن والعيسى
19/09/2021

دبي ..

في حفل افتتاح مؤتمر السلام الذي ينظمه المركز العربي الاوروبي لحقوق الانسان والقانون الدولي المنعقد في دبي .
كرم المركز قادة المجتمع للأعمال الإنسانية والمجتمعية من كافة دول العالم العربي وجاءت كلمة الإفتتاح لرئيس المركز العربي الاوروبي لحقوق الانسان والقانون الدولي الدكتور عبدالله السيهاتي الذي اشاد بدور المركز في أعماله الإنسانية التي يقدمها للعديد من دول العالم العربي . وتلاه
مشاركة رئيس المؤتمر إسلام الغزولي والدكتور طلال ابو غزالة الذي سلط الضوء على صناعة المعرفة ودورها وتأثيرها في دعم السلام الإجتماعي والدكتور عصام شرف رئيس وزراء جمهورة مصر الأسبق الذي تحدث عن الوصول الى رؤية مستقبلية لتعزيز قيم التسامح والسلام من خلال دعم العلاقات الإقتصادية كما تحدث سعادة السفير عبدالله المعينة صانع علم الإمارات عن الرؤية الوطنية لتعزيز السلم الإجتماعي واختتم الجلسة الحوارية الشيخ سالم بن سلطان القاسمي الذي تحدث عن دور قادة المجتمع التنفيذيين في تعزيز قيم التسامح والسلام.
والتي جائت من نصيب العديد من قادة المجتمع في الوطن العربي وكانت من نصيب الدكتور عبدالله السيهاتي والفنان عبدالعظيم الضامن والإعلامي محمد العيسى من السعودية والعديد من قادة المجتمع في الوطن العربي .

كما تم تكريم الفنان الضامن بوسام الكون من مجلة الكون الصادرة من لندن الذي يرأس مجلس ادارتها الإعلامي محمد العيسى الذي كان له الدور الكبير في تكريم نخبة من رُجال الأعمال وقادة العمل الإجتماعي في الوطن العربي .

الفنان عبدالعظيم محمد الضامن
كرم بجائزة التطوع السعودية
جائزة المبدعين والرواد العرب في الأردن
مدير ملتقى المحبة والسلام
له العديد من المبادرات التطوعية
مبادرة بأعيننا لدعم المبدعين
مبادرة ألوان الامل لإسعاد مرضى السرطان
مبادرة بالحب نقدر
مبادرة للإبداع صورة
مبادرة شتاء تاروت لسياحة وطنية
مبادرة الوطن بعيون فنان
 

التعليقات 0
إضافة تعليق