الأوجام المتوسطة تحتفي بالطالب المعلم المحترف
19/09/2021



أقامت مدرسة الأوجام المتوسطة بالآجام حفلا تكريميا خاصا صباح يوم الأحد ١٢ / ٢ / ١٤٤٣ بالفائزين في ( مسابقة الطالب المعلم المحترف ) في موسمها الثالث والتي نفذت على مدى ثلاثة أشهر هي خلاصة الفصل الدراسي الثاني ١٤٤٢ عن طريق برنامج التيمز- عن بعد- .
     

وشارك في منافسات هذه المسابقة الرائدة ستون طالبا يمثلون عموم صفوف المدرسة. ونظم هذه المسابقة وأشرف على منافساتها معلم الدراسات الاجتماعية بالمدرسة الأستاذ محمد بن وهب آل محمود.
    

وأجريت التصفيات عن طريق لجنة التحكيم برئاسة الأستاذ محمد بن وهب آل محمود ومعلم التربية الإسلامية أنس بن إبراهيم الغامدي ومعلم الرياضيات أمين بن علي آل نمر وأسفرت عن فوز ستة طلبة حظي أحدهم بالمركز الأول فيما حقق الخمسه الآخرون المركز الثاني مكررا.
     

ورعى وكيل المدرسة ياسر بن صالح العلوان الحفل الختامي المقام بمركز مصادر التعلم بالمدرسة والذي وصف خلاله رئيس المسابقة الأستاذ محمد آل محمود الطالب الفائز عدنان الناصر بأنه يتمتع بمواصفات المعلم المحترف ونجح في إدارة الحصة مدة أربعين دقيقة بكل جدارة واقتدار واحترافية دون تدخل من المعلم في أداء رائع من الثقة في النفس.
   

واستهدفت هذه المسابقة اكتشاف المواهب الطلابية في ممارسة التعليم وإكسابهم مهارات التعليم وإدارة الصف وأساليب التعلم المتقدمة وتعزيز الثقة في النفس لديهم.

الفائزون
١- المركز الأول للطالب عدنان بن فائز بن عباس الناصر. ٢ / أ
٢ - المركز الثاني للطالب هادي بن محمد بن هاشم الهاشم. ٣/ ج
٣ - المركز الثاني- مكرر- للطالب مرتضى بن جاسم بن حسين آل عاشور ٢ / ب
٤ - المركز الثاني - مكرر- للطالب سعود بن محمد بن أحمد العاشور ٣/ب.
٥ - المركز الثاني- مكرر- للطالب سجاد بن حسين بن صالح الطويل ٢ / ب
٦ - المركز الثاني- مكرر- للطالب سلمان بن سهيل بن سلمان آل ناصر- ٣/ ب
 

التعليقات 0
إضافة تعليق