ختام فعاليات اليوم العالمي للعلاج الطبيعي بدار الرعاية الاجتماعية بالدمام
22/09/2021


الدمام//
اختتمت بدار الرعاية الإجتماعية بالدمام التابعة لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية يوم الأربعاء 15 صفر الموافق 22 سبتمبر 2021م.

فعاليات اليوم العالمي للعلاج الطبيعي تحت شعار إعادة التأهيل بعد كوفيد19
والتي تهدف إلى نشر الوعي حول أهمية الحركة في الوقاية من الأمراض وتعزيز دور أخصائيو العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل  في جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19)

وتنوعت الفعاليات التي انطلقت بممارسة رياضة  المشي للآباء ومن ثم التجديف بالقوارب في الحديقة المائية التابعة لمنتزه الملك فهد رافعين شعار «الحركة بركة» مؤكدين أن الإرادة تهزم الشيخوخة.

واستكملت الفعاليات في اليوم التالي بعقد ورشة عمل تدريبية لتثقيف العاملين بالدار عن كيفية نقل طريحي الفراش والطريقة الصحيحة لنقل كبار السن أثناء الاستحمام

بدوره عبر مدير الدار الأستاذ منصور الخالدي عن شكره وتقديره إلى الأخصائيين والأخصائيات بقسم العلاج الطبيعي بالدار كلا من عائشة الراقي حمود الجربوع زينب الناصري ,سهام الشهراني ,علي اليامي ,يحيى الشمري والفنية العلاج ناهد انجو.

على تفعيلهم لهذا اليوم العالمي من خلال الفعاليات المتنوعة لتحسين صحة العظام والصحة الجسدية بشكل عام وكذلك تسليط  الضوء في ورشة العمل التدريبية على محاورها القيمة لإرشادات عن برامج العلاج الطبيعي التي تقدم للآباء وكيفية تطبيقها بالشكل السليم للعاملين بالدار.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى