الأوجام المتوسطة تحتفي بنخبة معلميها
4/10/2021




أقامت مدرسة الأوجام المتوسطة بقطاع القطيف احتفالية تكريمية لكوكبة من معلميها المتميزين خلال العام الدراسي ١٤٤٣ ؛ بمناسبة اليوم العالمي للمعلم الثامن والعشرين ضحى يوم الاثنين ٢٧ / ٢ / ١٤٤٣ بمركز مصادر التعلم بمبنى المدرسة بحضور مدير المدرسة فهد بن محمد الهاجري ووكيل المدرسة ياسر بن صالح العلوان والموجه الطلابي بدر بن عبد الله آل هليل.
     

قدم فقرات هذه الاحتفالية الموجه الطلابي بدر آل هليل والذي أكد على أهمية هذه المناسبة باعتبارها برنامجا عالميا للاحتفاء بالمعلمين والإشادة بجهودهم.
وذكر بدر آل هليل بكلمة معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ التي وصف فيها المعلمين والمعلمات بأنهم قلب التعليم النابض وشركاء في التطوير والنجاح ومصدر فخر واعتزاز للوطن ورصيد لإنجازاته.
    

وفي كلمته نوه مدير المدرسة فهد الهاجري بأعمال المعلمين وإنجازاتهم وجهودهم الرائعة مثنيا عليهم ومشيدا بإبداعاتهم التعليمية.
   

وألقى فهد الهاجري الضوء على البرامج والأنشطة الرائدة التي نفذها المعلمون خلال العام الدراسي المنصرم والعام الدراسي الحالي على حد سواء لافتا إلى أن اليوم العالمي للمعلم يحمل فرصة جديرة؛ لتكريم المبدعين منهم والاحتفاء بمن تميز وأبدع وتألق.
    

وألقى وكيل المدرسة ياسر العلوان كلمة وفاء في مدير المدرسة فهد الهاجري وصفه فيها بأنه ربان هذه النجاحات وصانع المناخ المثالي لتقديم الإبداعات والبرامج المتميزة معبرا له- أصالة عن نفسه وإنابة عن معلمي المدرسة- بأجمل كلمات الشكر والثناء؛ لتوجيهاته وإبداعاته التي كان لها الأثر البالغ في نجاح العملية التعليمية وتميز أدائها.
     

ثم جاءت لحظات التكريم لتشمل سبعة من الكوادر التعليمية والإدارية في المدرسة كما قدم المعلمون درعا تكريمية لمدير المدرسة؛ عرفانا منهم له وإشادة بجهوده وتوجيهاته وتميزه.

كوكبة المكرمين في هذه الاحتفالية

١- الأستاذ ياسر بن صالح العلوان؛ لإشرافه على تطبيق منظومة الأداء المدرسي.

٢ الأستاذ علي بن مهدي آل سنان؛ لتميزه في الأداء الوظيفي.

٣ - الأستاذ محمد بن وهب آل محمود لإبداعه في إعداد وتنفيذ المبادرات التعليمية.

٤ - الأستاذ أحمد بن محسن الفهادي؛ لتميزه في مسابقة مدرستي الوزارية.

٥ - الأستاذ إبراهيم بن علي آل عاشور؛ لإشرافه على لجنة الأمن والسلامة وإنجازاته في التوثيق والإعلام المدرسي.

٦ - الأستاذ ميثم بن علي آل عاشور لترسيخه علاقة المدرسة بالمجتمع.

٧ - الأستاذ وائل بن علي الناصر؛ لتميزه في تطبيق البرامج الصحية.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى