الصادق يشيد باستمرارية كــافــل تحت رعاية خيرية تاروت ويصفها بالمتميزة
7/10/2021


سلمان العيد اللجنة الإعلامية لدورة كافل

أكد رجل الأعمال جاسر بن أحمد الصادق وقوفه جنبا إلى جنب مع القائمين على دورة كافل اليتيم لكرة القدم تحت رعاية جمعية تاروت الخيرية كونها دورية رياضية خيرية تطوعية باتت محط التقاء قطاعات واسعة من الشباب الذين كبروا وهم يرون هذه الفعالية قائمة كل سنة.

وقال الصادق خلال لقائه رئيس وأعضاء المجلس التنفيذي لـ كــافــل بمكتبه بجزيرة تاروت بأن استمرار الدورة لأكثر من 20 عاما ودخولها هذا العام اليبويل الفضي يدل دلالة كافية على أنها تسير في الطريق الصحيح وتحقق النجاح تلو النجاح ويتربى من خلالها أجيالا يعشقون الرياضة ويقدسون العمل الخيري التطوعي.

وفي هذا الصدد ـ والكلام للصادق ـ إنني اشد على يد القائمين على هذه الدورة وأؤكد لهم بأن سيروا وواصلوا ولا تتوقفوا ونحن معكم في كامل خطواتكم المشكورة والموفقة بإذن الله .

وأبدى الصادق اعجابه بالنمط الذي تسير به الدورة والتي تجمع أكثر من 20 او 30 فريقا وكل فريق يضم أكثر من 20 لاعبا فهذا ليس بالشيء السهل وأن تستمر هذه الدورة لهذا العمر هو بحد ذاته إنجاز ينبغي على كافة فئات المجتمع ان تقف وراء هذا المشروع ورفده مالياً وإدارياً و الوقوف بأصرار لدعم المتصدين له.

من جانبه استعرض محمد الدهان رئيس المجلس التنفيذي لـ كــافــل العديد من الخطط التي تخص أطلاق الدورة منها الموعد الجديد لإقامة النسخة الخامسة والعشرين وبعض حكاية تفاصيل الشعار الجديد والآليات الجديدة التي تعتمدها كــافــل في إقامة و إدارة الدورة والعديد من المبادرات المجتمعية التي تصدت لها كـــافـــل أثناء التوقف الالزامي بسبب جاحة كورونا أسهاماً منها في دعم توجهات الدولة حفظها الله حيث أنها تحدث لأول مرة في دورات الأحياء حيث تسير بموجب رؤية ورسالة ومبادئ وأهداف واضحة ومكتوبة ولها شعار وهوية ما يعني نقلة نوعية في إدارة الدورات الرياضية

وأشار الدهان في معرض سرده عن الدور الكبير الذي لعبه الأهالي والديوانيات ورجال الأعمال في دعم الدورة معنوياً ومالياً.

وفي نهاية اللقاء الذي ضم كل من الكباتن/ نعيم آل رامس و فوزي آل سالم وفائق آل عمران وعلي العقيلي تم تقديم درعا تذكاريا عباره عن شعار كــافــل اليوبيل الفضي للصادق قدمه نيابة عنهم الكابتن/ فائق آل عمران.

الجدير ذكره أن دورة كافل اليتيم لكرة القدم كــافــــل تنضوي تحت مضلة جمعية تاروت الخيرية وتحظى برعاية كاملة منها ويذهب كامل ريعها للجنة كافل اليتيم بالجمعية.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق