بـ 600 ألف ريال .. خيرية القطيف تدعم 725 طالبًا وطالبة للفصل الدراسي 1
15/10/2021




بلغ إجمالي المساعدات الدراسية للطلاب المستفيدين من جمعية القطيف الخيرية 600 ألف ريال للفصل الأول من العام الدراسي الحالي 1443هـ استفاد منها 725 طالبًا وطالبة ضمن 360 أسرة من الفقراء والأيتام.

ويهدف برنامج المساعدات الدراسية لدعم الطلبة من جميع المراحل التعليمية وتخفيف الأعباء المالية عن الأسر المحتاجة تحقيقًا لمبدأ التعاون والتكافل بين أفراد المجتمع.

وأوضح رئيس لجنة التكافل الاجتماعي حسن آل غزوي؛ أن المصروفات تتفاوت من مرحلة دراسية إلى أخرى حسب احتياجات كلاً منهم حيث شملت كل مايحتاجه الطالب من رسوم التعليم العالي وسكن الطلاب وأجهزة الحاسب الآلي والمواصلات ورسوم الروضة إلى جانب الملابس والمواد القرطاسية.

وأشاد الغزوي بالعمل الخيري الدؤوب الذي تقوم به الجمعية والجهود المبذولة من المحسنين لتذليل العقبات أمام المحتاجين من الأيتام والفقراء.

‏‎وتوجه مجلس إدارة خيرية القطيف بالشكر والإمتنان للداعمين من أبناء المجتمع على إحسانهم ومواصلتهم العطاء مُشيرًا إلى الأثر الإيجابي الكبير لهذا الدعم في دفع مسيرة المشاريع الخيرية وسد الاحتياجات الضرورية للاسر المستفيدة .

ودعت الجمعية الراغبين بالمساهمة في دعم المسيرة التعليمية للطلاب المحتاجين إلى زيارة مكاتب الجمعية أو التحويل البنكي عبر الحساب الرسمي الموجود في الإعلان ؛
https://bit.ly/3mXkbPK


... 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى