العبيدان يلقح أزهار الربيع بنكهة مقابلات الجَمهور
20/10/2021



المنبر العلمي أصبح الكيان الأكبر في ازدهار المنظمات العلمية حتى أصبح الازدهار العلمي مثل رِهان سباق النسور التي تطمح أي منظمة علمية الفوز بهذا السباق , العبيدان أحد الفائزين في السباق من تطور الساحة العلمية عن طريق تلقيح الجلسات بعمل مقابلات حوار مع الجمهور حتى تزداد الجلسة أكثر نضوجاً.


من كل عام ينطلق برنامَج النقدي إلى سماحة العلامة الشيخ العبيدان حيث يحرص البرنامَج في إثراء الحُوَار الثقافي على المستوى المحلي لمنطقة القطيف ويتناول البرنامَج من تحليل وتشريح محاضرات سماحة الشيخ من 13 ناقد حملة الفكر والثقافة والذوق الأدبي والتطور المعرفي الذي تواكب العصر . السنة الحالية عام 1443 هجري تطور البرنامَج في تجذر أكثر عمقاً من جذور المعرفة والشفافية إلى البرنامج في الحراك الثقافي من إضافة فِقْرة مقابلات التقييم عبر الحُوَار ما يحمل من النزاهة و الشفافية بين الجَمهور و المنبر العلمي عبر مقابلات قصيرة التي توثق تقييم الجَمهور الوصفي بعد انتهاء الجِلسة تقام في مركز المعصومة بالقديح.

حيث الجمهور لهم النصيب الأكبر من حرث المزرعة النقدية لتكون خصبة في تجذير نمو الفكر العلمي المليء بالنشاط الثقافي بأسلوب أكاديمي مدعم بفرضيات ونظريات بحثية مما ينتج ثمار ناضجة حلوة المذاق للمجتمع , فليس مبالغة بان برنامج العبيدان خلق نظريات بحثية جديدة لم يسبق بها أحد من قبل او توسع في نظريات من سبقه من خلال الطرح البحثي و البحوث المحكمة.

البرنامَج النقدي أخد في التوسع راسياً و افقياً حتى أصبح نكهة الربيع للمجتمع و البروز على المنطقة بكفاءة علمية وفكرية , هذا الازدهار والتطور لم ينزل في سفينة فضائية او برشوت من السماء , انما توجد إدارة قوية تتحمل المخاطر و الصبر في النجاح المجتمعي.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى