لجنة المتابعة والتطوير بخيرية أم الحمام تناقش الواقع التعليمي بالبلدة
12/11/2021



التقت لجنة المتابعة والتطوير بجمعية أم الحمام الخيرية مع مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف الأستاذ عبد الله بن علي القرني وذلك يوم الاثنين الموافق 08 نوفمبر 2021م بمقر المكتب بحضور رئيس لجنة المتابعة والتطوير بالجمعية أ. حسين مهدي العبد العال ورئيس الجمعية السابق أ. حسين أحمد آل جبر وأعضاء لجنة المتابعة والتطوير أ. محمد مهدي العبد رب النبي أ. عبد الله الشهاب أ. محمد العبدالعال إضافة لحضور مساعد الشؤون التعليمية المكلف أ. عبد السلام محمد الشهري ومساعد الشؤون المدرسية أ. أحمد حامد الغامدي ورئيس وحدة الشؤون القانونية أ. محمد حمد الخالدي.

واستعرض خلال اللقاء احتياجات ومطالب بلدة أم الحمام من المشاريع والخدمات التعليمية لمدارس البنين والبنات وما تحتاج إليه البلدة من مشاريع مدرسية جديدة لمواجهة الزيادة السكانية المطردة ومناقشة الكثافة الطلابية في الفصول وتوفير ما تحتاج إليه بعض المدارس وطالبت اللجنة بالاستفادة من المخططات الغربية لإنشاء مدارس حديثة تواكب التمدد العمراني وتحقق رؤية المملكة 2030 في التوسع للتعليم.

وتم خلال اللقاء مناقشة الملفات ذات العلاقة وكان من بينها إعادة هيكلة وبناء المدارس القديمة إضافة إلى دعم الطلاب والطالبات ومساندتهم في إنجاح الاختبارات الدولية بهدف استمرار ونجاح تحصيلهم العلمي.

وأبدى مدير مكتب التعليم القرني استعداده للتعاون فيما يخدم العملية التعليمية ويحقق الأهداف المنشودة ويصب في الصالح العام لأبنائنا الطلبة مشيداً بالدور الذي تتطلع له اللجنة وأعضاؤها.

وأكد أن مكتب التعليم بالقطيف بجميع مسؤوليه حريص على إيجاد الحلول التي تسهم في تطوير وتعزيز العملية التعليمية مشيراً إلى أن ما طرحته اللجنة هو محل عناية واهتمام المكتب وسوف ينظر بجدية تامة للإسهام في تحسن نواتج التعلم وسط بيئة تعليمية وتربوية جاذبة ومحفزة في مدارس المحافظة.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس لجنة المتابعة والتطوير بالجمعية جزيل شكرهم وتقديرهم لمنسوبي مكتب التعليم بمحافظة القطيف.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق