بعد تزكية خليل الزياني سعدون حمود يدخل معايشة في الاتفاق لنيل شهادة برو
20/11/2021


حسين كاظم _بث الواحة

رشحت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم النجم الدولي السابق وهداف الاتفاق المعتزل سعدون حمود للانضمام إلى الدورات التدريبية للحصول على شهادة أ, برو والتي ينظمها الاتحاد الآسيوي للعبة.

وتم ابلاغ الكابتن سعدون حمود من أجل الاستعداد لهذه الدورة التي ستضم النخبة من النجوم الذين مثلوا المنتخبات والفرق السعودية في مناسبات سابقة في خطوة تمثل أهمية كبيرة من أجل الاهتمام بالكفاءات الرياضية التي نالت الكثير من الخبرة والتجربة نتيجة هذه المشاركات وبات مكانها المستحق التواجد في رأس القيادة الفنية للفرق السعودية.

وسيحظى الكابتن سعدون حمود بفترة معايشة لمدة عام في نادي الاتفاق رفقة المدرب الصربي فلادان حيث سيتشارك معه في النهج الفني وطرق اللعب الحديثة وغيرها من الأمور التي تمثل أساسا في الحصول على هذه الشهادة التي تمثل أساسا في التدريب لأي فريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونال حمود تزكية وإشادة من عميد المدربين السعوديين خليل الزياني الذي شارك معه في تحقيق العديد من المنجزات وخصوصا في نادي الاتفاق في عصره الذهبي حيث أشاد الزياني في أكثر من مناسبة بفكر ونظرة النجم السابق الفنية , كما نالها من عدد من النجوم السابقين معتبرين أنه تأخر في سلك مسار التخصص في مجال التدريب.

من جانبه عبر النجم سعدون حمود عن سعادته بهذه اللفتة والترشيح من قبل اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم بقيادة تركي السلطان مبينا أنه عازم على استغلال ماناله من خبرات في الملاعب في مسيرته القادمة.

وقدم حمود شكره الجزيل لوزير الرياضة الأمير عبدالعزيز الفيصل وكذلك رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل والأمين العام إبراهيم القاسم إضافة إلى تركي السلطان على الدعم الكبير الذي يحظى به نجوم كرة القدم السابقين من قبل الاتحاد الحالي متمنيا أن يوفق في المهمة القادمة ويخدم الكرة السعودية من جديد عبر العمل الميداني بعد اكتساب المزيد من الخبرات في المجال الفني.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق