خيرية تاروت تكرم بعض المتدربات المنتسبات لمعاهد تعليمية مختلفة
20/11/2021



زينب المرحوم اللجنة الاعلامية

اختتمت جمعية تاروت يوم الأربعاء الموافق 17 نوفمبر 2021 برنامج التدريب التعاوني بتكريم 8 متدربات من معاهد تعليمية في المنطقة الشرقية.

وقال رئيس لجنة التدريب والتوظيف المهندس محمد النابود أن هذا التكريم يأتي بعد اكمال المتدربات فترة التدريب المحددة بـ 12 أسبوعاً.

واضاف ان إدارة الجمعية سعت الى إعداد برنامج متنوع لاطلاع المتدربات على أنشطة الجمعية المتنوعة وتم تكليفهن ببعض المهام الإدارية والسكرتارية وإدخال البيانات ضمن لجان الجمعية المختلفة مثل الروضة النموذجية واللجنة الإعلامية ولجنة التكافل الاجتماعي وقسم الموارد البشرية .

وذكر رئيس لجنة العلاقات العامة بالجمعية الأستاذ عبد السلام الدخيل أن التدريب هو تعبير عن الاهتمام والمتابعة من قبل ادارة الجمعية في الوقت الذي حرصت لجنة التدريب والتوظيف على اكساب المتدربات المهارات اللازمة لتأهيلهن للحصول على الفرص الوظيفية بعد التخرج.

وضمت مجموعة المتدربات كل من: علياء آل خاطر ومنيرة الخالدي ووسمة المهاشر وزهراء السموم وعاتقة المادح وشيرين آل درويش وريم علي عباس وزهراء فتيل وجميعهن ينتسبن إلى أكاديمية التعلم معهد طيف العربية ومدار الخليج في المنطقة الشرقية .

وأعربت المتدربات عن سعادتهن وشكرهن لإدارة الجمعية على إتاحة هذه الفرصة التدريبية لهن كما تقدمن بالشكر لمنسوبي الجمعية والروضة النموذجية لدعمهم ومساهمتهم في إنجاح برنامج التدريب.


بدوره قدم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد الصغير شكره الجزيل لإدارات المعاهد على منح الثقة للجمعية لتوفير التدريب اللازم لمجموعة من بناتنا بما يتوافق مع تخصصاتهن وأثرائهن بالخبرة والمهارات المتنوعة وحث على مواصلة هذا التعاون والشراكة المجتمعية بما يخدم وطننا الغالي وابنائه.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق