خيرية تاروت تعقد جمعيتها العمومية الـ 55
23/11/2021

خيرية تاروت تعقد جمعيتها العمومية الـ 55ويتخللها نقاشا ساخنا  بين اعضائها والجمهور

وسام الناصري اللجنة الإعلامية

بحضور جمع من الاعضاء المشتركين الذين سددوا اشتراكاتهم لعام 2020م ؛ عقدت جمعية تاروت الخيرية الجلسة العادية الخامسة والخمسين للجمعية العمومية مساء الأثنين الموافق 22 نوفمبر 2021م في مجمع صالات قصر تاروت للمناسبات (توليب2).

وافتتحت الجلسة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للمقرئ أكرم الحاجي اعقبها كلمة لرئيس مجلس الإدارة الاستاذ محمد الصغيّر عبّر فيها عن امتنانه وجميع أعضاء المجلس؛ بما حظيت به الجمعية من دعم لازال مستمرًا من خلال الجمعيات العمومية.

كما تطرّق الصغيّر لأهم القرارات والإنجازات والمشاريع التي أُنجزت من بعد الجمعية العمومية السابقة وحتى يومنا هذا ‏داعيا المشاركين لترشيح انفسهم لمجلس الإدارة للعام القادم 2021م.

وقدّم مشرف لجنة التدريب والتوظيف المهندس زهير الوحيد في كلمة الأهالي عدّة مقترحات دعا فيها إلى أهمية تحويل العوز إلى عطاء و تحويل الأسر المحتاجة إلى أسر منتجة من خلال توجيههم بفتح مشاريع توفر كافة المستلزمات والمتطلبات التي يحتاجونها وإتاحة نظام القروض بشروط ميسرة كما اقترح توفير منح دراسية لأبناء تلك الأسر أو دورات تدريبية وورش عمل لمن لم يتسنَّ لهم الحصول على الفرص الدراسية.

وتضمنت الجلسة التي قدمها رئيس المجلس التنفيذي لدورة كافل اليتيم الاستاذ محمد الدهان كلمة للأمين العام لمجلس الإدارة المهندس عبد الغفور الدبيسي استعرض خلالها نسب التقدم في مشاريع الجمعية كما تطرق إلى جملة من المشاريع المطروحة من قِبل مجلس إدارة الجمعية للتصويت عليها من قِبل الأعضاء وفقاً لجدول أعمال الاجتماع الذي عُقد بحضور رسمي من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وممثلي مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف.

‏وشهد الاجتماع نقاشا “ساخنا” بين اعضاء مجلس ادارة الجمعية والجمهور حول بعض التفاصيل الخاصة بسير انشطة الجمعية وطرق الجمعية الاستثمارية ومجالاته الراهنة والمستقبلية مضافا لبعض الافكار ذات الصلة بفاعلية لجان الجمعية

وطرح الدبيسي بنود التصويت على الحضور التي انحصرت في اعتماد الميزانية لعام 2020م والخطة التشغيلية للعام القادم بإلاضافة الى تأسيس عدة لجان دائمة منها لجنة المشاريع و اللجنة الاستشارية ولجنة المتابعة والخدمات ولجنة التدقيق والمراجعة الداخلية ولجنة التخطيط والتطوير ولجنة الاستثمار والتنمية المالية وقد حظيت بالموافقة بأغلبية أصوات المشتركين.

فيما استعرض أمين الصندوق بالجمعية الاستاذ رمزي آل عمران الميزانية المدققة لعام 2020م مذكراً بالمصروفات إلى جانب الإيرادات الإجمالية حجم الميزانية المتوقعة والايرادات لعام.

‏وتميزت فعاليات الجلسة العمومية ال 55
بمشاركة كافة أعضاء جمعية تاروت الخيرية الى جانب المشتركين وبعض الشخصيات الاجتماعية وبحضور لافت للعنصر النسائي من السيدات المشتركات والداعمات للجمعية الى جانب موظفات الجمعية وبعض عضوات اللجنة الاعلامية المتطوعات اللواتي كنا ينقلن فعاليات الجلسة مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وفي تصريح على هامش الاجتماع شكر نائب رئيس مجلس الادارة الاستاذ محمد سعيد الصفار ممثلي وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ومركز التنمية الاجتماعية بالقطيف الذين شاركوا في فعاليات هذا الاجتماع كما وجه شكره لكافة المشتركين والشخصيات الاجتماعية والدينية والاهالي الذين شاركوا ايضا بفاعلية في هذا اللقاء الى جانب جميع منسوبي ومنسوبات الجمعية والمتطوعين والمتطوعات الذين ساهموا بجد في انجاح هذا الحفل المبارك.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق