القباع يفتتح الأحتفال باليوم العالمي للطفل و١٥٠٠ زائر حصيلة اليوم الأول
13/01/2022



اللجنة الإعلامية : موسى الرمضان

أفتتح مدير مركز التنمية الإجتماعية بمحافظة القطيف الأستاذ أحمد القباع الأحتفال باليوم العالمي للطفل والذي يقام على ملاعب نادي الأزهر الرياضي بحلةمحيش في الفترة من ١٢ _١٥ يناير للعام ٢٠٢٢م بشراكة إجتماعية بين لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بحلة محيش ومهرجان لملوم التابع لجمعية الجارودية الخيرية .

وشارك في الإفتتاح العديد من رؤوساء الجمعيات وكبار المسؤولين بمركز التنمية الإجتماعية بالقطيف بالإضافة لعدد من وجهاء المنطقة من الجانبين الرجالي والنسائي .

وتجول القباع بين أركان المهرجان يرافقه رئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بحلة محيش الدكتور علي ابراهيم الدمستاني ورئيس جمعية الجارودية الخيرية الأستاذ محمد آل ضيف ورئيس مهرجان لملوم الأستاذ ناجي السليمان وعدد من ضيوف المهرجان .

وأعرب القباع في كلمتة على خشبة المسرح عن إنبهاره بما شاهده بأركان المهرجان معرباً عن إستعداد مركز التنمية لدعم أي جهات تسعى لتفعيل النشاطات والفعاليات التي من شأنها تخدم الوطن والمواطن.

من جهته شكر د.الدمستاني في كلمته جميع الحضور على تلبيتهم هذه الدعوة وعلى رأسهم الأستاذ أحمد القباع معرباً عن سعادته بهذه الشراكة الإجتماعية التي جمعت بينهم وبين جارتهم الجارودية .

واختتم الأستاذ ناجي السليمان كلمات الحفل بشكره للمتطوعين والذي بلغ أكثر من ٣٠٠ متطوع مبيناً أن لو لا جهودهم لما نهض المهرجان وازدهى بهذه الحلة .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق